leftlogo

«بادي» تقدم الحليب الجاموسي.. استمرار مفاجآت مهرجان الجبن ومنتجات الألبان

A A A
اللبن
اللبن

يواصل مهرجان الجبن المصري مفاجآته للجمهور ولكل عشاق الجبن خلال أيام انعقاده في شهر ديسمبر المقبل، حيث وجه المهرجان رسالة للجمهور مفادها: "كتير منا بيفضل اللبن الجاموسي عن اللبن البقري علشان هو أغنى وأطعم وفوايده كتير وبنسأل نفسنا مين الشركات التى تقدم منتجات من اللبن الجاموسي الطبيعي ومبيكونش في اختيارات كتيرة... هنقولكم عن شركة مميزة بتقدم كل منتجاتها من اللبن الجاموسي الطبيعي ١٠٠% بدون أي إضافات".

شركة بادي

قال المهرجان: "شركة بادي شركة موثوقة بتهتم إنها توصل أفضل المنتجات للجمهور بدون أي مواد حافظة ولأن عندهم ثقه كبيرة في عملهم بيسمحوا بزيارة المصنع في أي وقت من قبل الجمهور بدون تردد.. منتجاتهم كتيرة جدًا ومتنوعة زبادي ولبن وجبنة وسمنة بلدي وقشطة كلها منتجات من الحليب الجاموسي الطبيعي ١٠٠%.
كل محبين الحليب الجاموسي على موعد مع منتجات شركة بادي الطبيعية في مهرجان الجبن المصري الأول بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات مدينة نصر من ٢٢-٢٤ ديسمبر القادم.

أول مهرجان للجبن في الوطن العربي

المهرجان المصري الأول للجبن ومنتجات الألبان، هو أول مهرجان محلي وعربي للجبن برعاية مؤسسة ميد مارت، والتي نظمت سابقًا مهرجان التمور المصري ومهرجان العسل المصري، حيث يشارك في مهرجان الجبن العديد من العاملين في هذه الصناعة والشركات المحلية ومصانع الاجبان والألبان.

فاعليات المهرجان المصري الأول للجبن

أما عن الفاعليات والعروض فسيكون هناك عرض وتذوق وبيع جميع أنواع الجبن ومنتجات الألبان الأخرى وطبخ حي بالجبن وعروض ترفيهية ومسابقات وهدايا للجمهور ومسابقة النحت على الجبنة ومسابقة الرسم على البلاص ومسابقة تنسيق أطباق الجبن وندوات علمية حول صناعة الجبن.

شراكة إعلامية

في إطار الشراكة الإعلامية بينهما، اختارت شركة ميدمارت للتسويق والاستشارات MEDmart – أبرز المؤسسات المصرية في تنظيم وإدارة المهرجانات المحلية والدولية، موقع ومنصة Food Today كشريك وراعي إعلامي بالمهرجان المصري الأول للجبن ومنتجات الألبان بالقاهرة والذي ينعقد في الفترة من 22 إلى 24 ديسمبر 2022 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

ثصفف
صثقف

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022