leftlogo

تذوق قهوتك الصباحية بـ"Coffee Mate" بنكهة مختلفة.. واستثمارات جديدة لـ نستلة مصر

A A A
crop
مبيض القهوة الجديد من Nestle

رغم وجود تنوع كبير فى منتجات مبيضات القهوة في السوق بالفعل، إلا أن Coffee Mate يواصل التفكير في طرقا جديدة لتحديث المشروب الصباحي.

نكهة الأيس كريم



أحد منتجات الشركة

 

وأحدث ابتكارات العلامة التجارية ليست استثناء، فقد قدمت في وقت سابق منتجاتها بنكهة ومذاق Glazed Donut و Oatmeal Crème Pie المعبأة في زجاجات ، تأتي نكهة Drumstick Sundae Cone التي ستجعل مذاق قهوتك مثل الحلوى تماما. 


ووفقًا لـ Coffee Mate، فإن مبيض القهوة الجديد يحتوى على مذاق من شوكولاتة الحليب والفول السوداني والوافل. 


وقالت الشركة إن العبوة الجديدة ستكون متاحة في جميع أنحاء البلاد في محلات البقالة وتجار التجزئة ابتداء من أبريل، لكنها متوفرة بالفعل فى مواقع Walmart.


وبالنسبة لأصحاب الحساسية من مادة اللاكتوز، فقد لا يستطيعون حتى الآن الاستمتاع بفنجان ساخن من قهوة Drumstick Sundae Cone لكن المنتجات الأخيرة من Coffee Mate تضمنت العديد من النكهات الخالية من الألبان. 

نكهات مختلفة



منتجات الشركة 



وفي أوائل عام 2021 قدمت العلامة التجارية خيارات Brown Sugar Oat Milk و Almond Sweet Créme إلى محفظتها Natural Bliss.

 

وقال ممثل الشركة لـ Thrillist عبر البريد الإلكتروني في وقت إطلاقه: "حليب الشوفان الطبيعي بالسكر البني مصنوع من مكونات نقية وبسيطة لإضفاء طعم دقيق الشوفان البني إلى فنجان قهوة الصباح"، "مع ملاحظات من السكر البني الحلو، والشوفان الطبيعي، من المؤكد أن هذا الخيار اللذيذ غير الألبان سيبدأ يومك بشكل صحيح."

ويتبع Coffee Mate عملاق الأغذية السويسرى Nestlé، وفى وقت سابق أعلن معتز الحوت، الرئيس التنفيذى لشركة نستله مصر، أن شركته لديها خطة لإنشاء خطوط إنتاج جديدة فى مصر بحجم استثمارات 30 مليون فرنك سويسرى حتى العام الجارى 2022.

 

وقال الحوت إن مبيعات شركته فى مصر تشهد نموًا ملحوظًا سنويًا، خاصة وأن السوق المصرية واعدة ودائمًا ما تشهد زيادة فى المبيعات بنسبة أعلى من نسبة نستله العالمية، نتيجة للتوسعات والاستثمارات المستمرة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022