leftlogo

سباق العلامات التجارية لاستخدام اللوز.. مكمل غذائي خالي ومفيد في الدايت

A A A
استخدم اللوز في المنتجات
منتجات اللوز
فوائد صحية عديدة تحتويها ثمرة اللوز، التي تعد مكمل غذائي كامل مع حزمة مغذيات صحية يمكن الوصول إليها للمستهلكين الذين يبحثون عن نهج طبيعي للرفاهية، وتحتوي حبة واحدة من اللوز على 4 جرامات من الألياف و 6 جرامات من البروتين، ما تعطي الجسم طاقة مستدامة وإحساس بالشبع، بالإضافة إلى 7  فيتامينات ومغذيات أساسية، و 13 جرامًا من الدهون "الجيدة" غير المشبعة، وجرام من الدهون المشبعة، و 50% من القيمة اليومية لفيتامين "هـ" أحد مضادات الأكسدة القوية التي تعزز صحة الجلد وتدعم المناعة. 

وليس من الغريب أن تشير Innova Market Insights المتخصصة في تحليل السوق، إلى أن ثلاثة أرباع إطلاق المنتجات مع اللوز في أمريكا الشمالية ونصفها تقريبًا في الاتحاد الأوروبي تمتلك مواصفات صحية مميزة وفقًا لتقرير Innova حول منتجات اللوز، ويتم وضع منتجات جديدة مبتكرة مصنوعة من اللوز لتعزيز جوانب مختلفة من الرفاهية الوظيفية.

وفي إيطاليا، تعد الطاقة والوظيفة المعرفية نقطتين محوريتين في مكمل أقراص CÉRÉAL باللوز والتوت البري وجوز الهند، وفي الولايات المتحدة يساعد Smpl's Calm Bar المصنوع من اللوز ومكونات وظيفية مختلفة، المستهلك "على تهدئة الضغوطات اليومية وتقليل التعب العقلي والجسدي مع الحفاظ على التركيز واليقظة".

شمال أمريكا
وتتمتع الأطعمة الخالية من الجلوتين بحضور قوي، حيث ظهرت في ثلثي الأطعمة والمشروبات في أمريكا الشمالية التي تم تتبعها باستخدام اللوز، وتحظى منتجات البروتين بشعبية أيضًا.

الحبوب والوجبات الخفيفة
تعد الحبوب والوجبات الخفيفة من أفضل المنتجات التي يتم تصنيعها من اللوز، وشكلت الحبوب أعلى نسبة من عمليات إطلاق المنتجات التي تحتوي على اللوز، وأطلقت شركة FROPRO مؤخرًا حبوب بلوبيري واللوز والطاقة الخالية من الجلوتين والصويا ومنتجات الألبان، مع تسليط الضوء على 9 غرامات من البروتين ، و 20 من الفيتامينات والمعادن، و 30 سوبرفوود. 

وتعد الوجبات الخفيفة هي الفئة الثانية لإطلاق المنتجات العالمية الجديدة مع اللوز، بمتوسط نمو سنوي 12% في الاتحاد الأوروبي و6% في أمريكا الشمالية.

الفوائد الصحية

ينمو استخدام اللوز بسرعة في صناعة الحلويات والآيس كريم حيث وصل إلى 25%، الحلويات بنسبة 14%، وكما هو الحال في أمريكا الشمالية، تشكل الحبوب أكبر فئة من المنتجات الجديدة التي يتم إطلاقها مع اللوز والمطالبة الصحية في الاتحاد الأوروبي.

وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، شهدت الصلصات والتوابل نموًا بنسبة 28%، وشهدت الحلويات والآيس كريم نموًا بنسبة 15%، ما يجعلها من بين الفئات الأسرع نموًا في إطلاقات الأطعمة والمشروبات التي تم تتبعها باستخدام اللوز والمطالبات الصحية.


يدخل في البسكويت

منتجات اللوز
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022