leftlogo

سلسلة Burger King الأمريكية تعود إلى وضعها بـ3 نكهات جديدة

A A A
download (1)
burger-king-hamburger

تخطو شركة Burger King الأمريكية، عملاق الوجبات السريعة، بشكل سريع لتحسين رضا عملائها، وفقًا لما أفادت به الشركة الأم Restaurant Brands International (RBI) للسلسلة هذا الأسبوع، وذلك بفضل عدد من التغييرات التي تم إجراؤها على القائمة واستراتيجية التسويق الخاصة بالشركة، حيث ظلت السلسلة في حالة أكثر رواجًا في أعين المستهلكين على الرغم من انخفاض مبيعاتها بشكل طفيف في الربع الأول من هذا العام.

جهود برجر كينج لإرضاء العملاء

وأشار الرئيس التنفيذي لـ RBI، خوسيه سيل، إلى أن رضا عملاء برجر كينج ازداد بشكل كبير، قائلًا: "نحن نضخ الموارد والجهود في اتجاه الأشياء الصحيحة، والتي تدور حول عملائنا.

ووفقًا لسيل، كان تبسيط قائمة برجر كنج عاملاً رئيسيًا في هذا التطور، إذ قامت سلسلة البرجر بعدد من التحركات المهمة في هذا الاتجاه في العام الماضي، بما في ذلك إزالة Whopper من قائمة الخصم، وطرح صفقة جديدة مقابل 5 دولارات، واستبعاد العديد من العناصر بطيئة البيع بما في ذلك أطباق السلطة.

نكهات جديدة على قائمة برجر كينج

سجل The Home of the Whopper أيضًا نجاحًا كبيرًا مع خط Whopper Melt الجديد، والذي ظهر لأول مرة في  شهر مارس.

وقال سيل: "لقد أطلقنا 3 نكهات لذيذة، وأضفنا المنتج إلى مجموعة المنتجات المشوية على اللهب لفترة محدودة، وتُظهر النتائج أن العرض كان يحتوي على رسائل قوية مع إعلانات عالية الجودة والتي حققت أداءً جيدًا على منصاتنا الرقمية".

وتفتتح السلسلة صفحة جديدة في إعلاناتها وتسويقها أيضًا، حيث أعلنت الأسبوع الماضي أنها ستستبدل وكالتها الإعلامية الحالية "ديفيد" بشركة "OKRP"، وتشتهر الشركة التي تتخذ من شيكاغو مقراً لها بعملها مع تشيليز، وستساعد برجر كينج على استعادة وضعها في السوق العالمية.





advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022