leftlogo

«كورال روز» رئيسًا تنفيذيًا لعملاق الأغذية البريطانية Fairway Foodservice

A A A
منتجات Fairway Foodservice
منتجات Fairway Foodservice
أعلنت Fairway Foodservice المتخصصة في البيع والتسويق وصناعة المنتجات الغذائية، تعيين كورال روز رئيس تنفيذي جديد للشركة، ومن المقرر أن تنضم روز إلى Fairway في 1 سبتمبر، لتحل محل كريس بينج الذي شغل منصب الرئيس التنفيذي منذ عام 2001.

وتمتلك "روز" ما يقرب من 30 عامًا من الخبرة في قطاع الخدمات الغذائية، وانضمت إلى Fairway قادمة من Country Range Group حيث شغلت منصب العضو المنتدب منذ عام 2013.

وانضمت إلى CRG في عام 2010 كمدير للتسويق والمشاريع للمجموعة،وأدارت قبل ذلك الاستشارات الخاصة بها في Foodservice marketing Solutions وشغلت مناصب تسويقية عليا مع شركات بما في ذلك Premier Foods and Brakes.

انضمت إلى Fairway Foodservice بشروط
وقالت "روز" لصحيفة The Grocer: "لقد استمتعت بوقتي كمدير تنفيذي لمجموعة Country Range Group، وكان الأعضاء رائعين ومتعاونين، سأرحل بشروط جيدة، أردت تحديا جديدًا، ويسعدني الانضمام إلى Fairway ومساعدة الأعضاء على تنمية أعمالهم بشكل مربح".

وأضافت: "إنني أتفهم روح Fairway وأعتقد أنني سأكون قادرة على تقديم بعض الأفكار المختلفة للأعمال التجارية للحفاظ على التقدم حتى نكون مستعدين للتغييرات التي سيتعين علينا حتما مواجهتها خلال السنوات القليلة المقبلة".

كورال روز.. شخصية قوية قادرة على القيادة
من جانبه قال كريس بينج، الرئيس التنفيذي الحالي لـ"Fairway": "تتمتع كورال بالمهارات والمعرفة التي ستكون مفيدة في توجيه أعضاء Fairway إلى النجاح المستمر والبحث عن التحسين المستمر في مجموعة الخدمات التي يمكن أن توفرها Fairway للأعضاء".

واستكمل: "كورال روز لديها معرفة لا تصدق بصناعة الخدمات الغذائية واحتياجات العملاء النهائيين، إنها محترفة في عملها وهي شخصية قوية وودودة وعادلة في نفس الوقت.. لم أستطع التفكير في أي شخص أفضل لقيادة Fairway للسنوات العشر القادمة".

Harlech
منتجات Fairway Foodservice
Spain
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022