leftlogo

كيف تصنع ستاربكس القهوة ومن أين تأتي بالبن؟.. كوستاريكا كلمة السر

A A A
ابدأ يومك بفنجان من القهوة
طريقة زراعة قهوة ستاربكس

هل أنت متشوق لاكتشاف مصدر فنجان قهوة سلاسل مقاهي ستاربكس الأمريكية المنتشرة في كل أنحاء العالم؟.. إليك السر في طعم القهوة المميز الذي لايمكن مقاومته.

ففي حين أن العديد من العملاء المحبين وخبراء القهوة منذ فترة طويلة يطلقون على أنفسهم اسم معجب ستاربكس النهائي، فإنهم لا يعرفون بالضرورة مكان نمو فنجان القهوة الخاص بهم.

وتحصل ستاربكس على حبوبها من جميع أنحاء العالم، ووفقًا لموقع Insider، فإن Starbucks تجمع حبوب القهوة من أكثر من 30 دولة في ثلاث مناطق حول العالم اعتمادًا على المزيج.
وقبل اختيار المنطقة، تخضع ستاربكس لعملية توظيف صارمة للعثور على شركاء في المصادر المستدامة والزراعة، وفقًا لمعاييرها الأخلاقية، وتعد ستاربكس جزءًا من ممارسات CAFE في الصناعة، الذي يمثل القهوة وحقوق المزارعين، وهو أول معيار استدامة في صناعة القهوة تم التحقق منه بواسطة خبراء من جهات خارجية.
في حين أن هناك أنواع قهوة لذيذة من حبوب ستاربكس التي حصلت عليها من كل منطقة من مناطق حزام القهوة: "أمريكا اللاتينية، أفريقيا، آسيا، المحيط الهادئ"، حيث أن ستاربكس لديها تقارب خاص مع حبوب البن المزروعة في أمريكا اللاتينية وخاصة كوستاريكا.

 

اكتشف Hacienda Alsacia مزرعة البن الخاصة جدًا لستاربكس

تقليديًا، تشتهر ستاربكس بمصادر قهوتها من مزارع أخلاقية تابعة لجهات خارجية في جميع أنحاء العالم وفقًا لـ The Coffee Chronicler، ومع ذلك، دفع حب التربة البركانية في كوستاريكا الشركة إلى الحصول على مزرعتها الخاصة Hacienda Alsacia، وهي المزرعة الوحيدة لستاربكس، كما تعد موطنًا لخط إنتاج قهوة Starbucks، وهي أكثر من مجرد مزرعة تقليدية، حيث تستخدم Starbucks أيضًا هذه الخاصية كمركز للبحث والتطوير.

 

ويمكن للزوار من جميع أنحاء العالم زيارة Hacienda Alsacia، حيث تقع على بعد ساعة تقريبًا من سان خوسيه، كوستاريكا، في منطقة Dulce Nombre، في قلب ريف كوستاريكا وتحيط به مزارع البن عالية الجودة في كل زاوية، ولمحبي القهوة الحقيقيين، تعد زيارة Hacienda Alsacia أحد عناصر قائمة السفر، وستتعلم كل شيء عن إنتاج البن، من رؤية حبوب البن في مرحلة الشتلات إلى عملية الحصاد وخط الإنتاج.
وتقدم ستاربكس متجرًا افتراضيًا عبر ميزة Coffee Experiences لتوفر لك رؤية عن قرب وشخصية للمزرعة من وسائل الراحة في منزلك.


 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022