leftlogo

لتوفير بيانات أسواق المنتجات النباتية.. إطلاق منصة New Food Hub لإرشاد الشركات

A A A
الرئيسية
ProVeg International

أعلنت منظمة ProVeg International الألمانية، إطلاق منصة "New Food Hub" لتوفير أدلة من الخبراء النباتين، تساعد الشركات القائمة على النباتات من زيادة إيراداتها.

 

ومنظمة ProVeg International هي جهة غير حكومية تعمل في مجال تغيير النظام الغذائي، وتتواجد في 4 قارات، وتمتلك 9 مكاتب، وتتمثل مهمتها في تقليل استهلاك المنتجات الحيوانية بنسبه 50% بحلول 2040.

مهام منصة New Food Hub

منصة  New Food Hub

وتعرض منصة "Hub" محتوى مثل بيانات السوق العالمية ودراسات الحالة والتوصيات المهنية، بجانب توفير محتوى عملي مثل (7 استراتيجيات تطوير رئيسة للمنتجات النباتية، كيفية جعل المنتجات النباتية سهلة للمستهلكين، وكيفية استخدام المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي لتنمية منتجاتك النباتية).

 علاوة على ذلك فأن المنصة تتميز بتقديم نصائح حول تحسين نطاقات المنتجات، وتجنب أخطاء البحث والتطوير الشائعة، وتحسين وضع المنتج داخل محلات البقالة لجعله جذاب للمستهلكين، والتواصل بشكل فعال مع العملاء.

من ناحية أخرى قالت Stephanie Jaczniakowska-McGirr، الرئيس الدولي لصناعة الأغذية والتجزئة في ProVeg International: "ستوفر المنصة معلومات مهمة مع دخولنا في المرحلة التالية من النمو كصناعة، ولاتزال هناك العديد من التحديات التي تواجه شركات الأغذية، كونها تعمل على تسخير قوة الأطعمة النباتية، ولكن New Food Hub سيعمل كمحفز للابتكار".

تعزيز النمو النباتي


منصة New Food Hub

وتتمثل مهمة ProVeg الأساسية منذ سنوات في مساعدة الشركات القائمة على النباتات، وخصوصا من خلال برنامج الحاضنة الخاص بها، ومن المقرر أن يتم تنفيذه للمرة الثامنة بداية من الشهر المقبل.

التغييرات التي تحدثها منظمة ProVeg

 تم اعتماد ProVeg في جمعية الأمم المتحدة للبيئة

خلال العام الماضي، أطلقت الشركة برنامج ProVeg Africa Accelerator الذي تزعم أنه أول محفز نباتي في قارة افريقيا، ومن الواضح أن البرنامج يساعد في توسيع حركة العدالة الغذائية على مستوى القارة السمراء.

يذكر أن ProVeg منظمة دولية للتوعية الغذائية وتعمل على تغيير نظام الغذاء العالمي عبر استبدال المنتجات الحيوانية التقليدية ببدائل نباتية ولحوم مستزرعة، وتعمل مع هيئات حكومية ومنتجي الأغذية ومستثمرين ووسائل إعلام للانتقال إلى مجتمع أقل اعتمادا على المنتجات الحيوانية وأكثر استدامة، وحصلت على جائزة الأمم المتحدة لاهتمامها بالتغيير.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022