leftlogo

ماكدونالدز أستراليا تطرح 4 صلصات جديدة من تشيكن ماك ناجتس

A A A
McDonalds-وجبات ماكدونالدز (2)
سلسلة مطاعم ماكدونالدز

أعلنت سلسلة مطاعم ماكدونالدز في أستراليا إطلاق 4 أنواع من صلصات دجاج ماك ناجتس «المحدودة للغاية» في شهر يوليو.
وسيشهد الإصدار الجديد من سلسلة المطاعم الشهيرة عودة صلصة كاجون المفضلة لدى المعجبين ووصول صلصة سيشوان لأول مرة على الإطلاق، وستتوفر النكهات في المطاعم في جميع أنحاء البلاد من الأربعاء 6 يوليو إلى الثلاثاء 19 يوليو، حتى نفاذ الكمية.

صلصة الكاجون

وتقول ماكدونالدز إن صلصة الكاجون هي «مزيج مثالي من خردل ديجون والخل والعسل والتوابل لخلق نكهة كريمية وحلوة ولكن منعشة»، كما تقول إن صلصة سيشوان الجديدة «ستثير براعم التذوق لديك» من خلال «مزيج عطري وغني من صلصة الصويا والزنجبيل والثوم وزيت السمسم».
وقال مدير التسويق في «ماكدونالدز» تيم كينوارد: «نحن نعلم مدى حب عشاق دجاج ماك ناجتس والصلصات ولا يمكننا الانتظار حتى نصدر مخزونًا محدودًا من بعض الصلصات التي نطلبها بشدة مثل صلصات سيشوان وكاجون». 
وتقول ماكدونالدز إنها ستكشف النقاب عن نكهتين من صلصة ماك ناجتس المتبقيتين في الأسابيع المقبلة.

سلسلة مطاعم ماكدونالدز


سلسلة مطاعم ماكدونالدز شركة أغذية ووجبات سريعة أمريكية انتشرت في كافة أنحاء العالم، تأسست في 15 مايو 1940، وهي إحدى أكبر سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في العالم.
وتقدم سلسلة المطاعم في الأساس «البرجر» بأنواعه وأحجامه المختلفة، والبطاطا المقلية، وبعض وجبات الإفطار، والمشروبات الغازية، وحليب وحلويات، والمثلجات أيضًا، وفي الأونة الأخيرة أصبحت تقدم مأكولات صحية كالسلطات. 


وأشهر ما يقدم على قائمة طعام ماكدونالدز هي شطيرة ماك تشيكن وشطيرة البيج ماك وشطيرة الماك رويال وغيرها، كما يقدم شطيرة تسمى ماك أرابيا المعدة بطريقة ومكونات عربية، بالإضافة إلى وجبة للأطفال مع هدية غالبًا ما تمثل شخصية كرتونية محببة للأطفال.


وتملك شركة ماكدونالدز أكثر من 30 ألف فرع للوجبات السريعة في 121 دولة وأكثر من 465 ألف عامل، كما أنها تمتلك أو لها مشاركات مع سلسلات مطاعم أخرى مثل Aroma Café, Boston Market, Chipotle Mexican Grill, Donatos Pizza منذ سنة 2003.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022