leftlogo

«ماكسويل كوفي» تهتم بالأسلوب العلمي وتطور الذوق للمستهلكين

A A A
Screenshot_20221105_102319
ماكسويل كوفي

 تأسست شركة Mixwell Coffeeعام 2016 لمجموعة شركاء يعشقون القهوة ولم يجدوا من يقدم لهم الجودة التي تليق بهم وبالمستهلك المصري، فكان القرار لدخول السوق المصرى بنظرة مختلفة وأسلوب علمي يتناسب مع تطور ذوق المستهلك. 

منتجات تناسب الأذواق


وبعد جهد كبير تم تقديم مجموعة من المنتجات المميزة لتناسب جميع الأذواق من حيث الجودة والنكهات والتصمصم المميز العصري، ولتختلف عما يقدمه المنافس وما تعود عليه المستهلك وبمسافة كبيرة
وتم اختيار اسم ميكسويل بعناية فائقة ليتناسب مع طبيعة المنتجات، حيث شركة Mixwell Coffee تتميز جميع أنواع خلطات وإضافات البن بأنها ذات ذوق مختلف تماماً عن باقي المنافسين المتواجدين بالأسواق. 

طموح ماكسويل


تطمح ماكسويل كوفي أن تكون من مصافي مصنعي وموزعي القهوة بالعالم
خطة ماكسويل
تعمل ميكسويل كوفي علي توفير جميع أنواع القهوة التركي والخلطات التي تتميز بها من خلال قوة توزيعية ضخمة  وجودة عالمية، وذلك أثناء العمل والانخراط داخل المجتمعات الذي نعمل بها للوصول لكافة الأذواق والمستويات. 


وتعمل شركة ماكسويل كوفي العمل كفريق واحد مع فتح جميع انواع الاتصال وتقبل جميع الآراء واتخاذ القرارات اللازمة إذا تطاب الأمر. 
وتسعي شركة ماكسويل كوفي للعمل مع شركاء النجاح مع كل من الممولين والموردين والعملاء، وأحد القواعد الأساسية للشركة هو إشباع رغبات ورضاء العملاء أفضل كثيرا جدا من المنافسة، من خلال إدارة النتائج الإيجابية، والسرعة في الآداء مع الاحتفاظ بالجودة.


البن الطازج النقي


بعد أبحاث استغرقت أعوام عديدة تبنت شركة ميكسويل أن تقدم ما يناسب أذواق من البن الطازج المنتقى بعناية فائقة من أجود حبوب البن في العالم، عبر اختيار أجود وأنقي الحبوب للوصول الى المذاق الرائع الذي ستستمتع بمذاقه يوميا و لن تفارقه في أي مكان ويمكنك أن تفتخر بأن تُهديه لمن تحب من صفوة محبي وعشاق القهوة لتجتمعوا سويا على أرقى وأفضل طعم ورائحه للقهوة في العالم. 

 طريقه التحضير


 - يوضع مقدار مكيال من البن ويضاف السكر حسب الرغبة.
 - يقلب جيدا على نار هادئة حتى ما قبل مرحله الغليان. 
- تُصب محتويات الكنكة في الفنجان و تشرب ساخنه. 

المكونات


 100 % أجود أنواع حبوب البن المطحونة بعناية لضمان الجودة.

منتجات التصدير


البن- القهوة. 
Screenshot_20221105_102337
6130a308841da_thumb

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022