leftlogo

متاجر "Morrisons" البريطانية تطلق وجبات خفيفة بـ5 جنيهات إسترليني

A A A
ق4قق4ق4ق4ق4ق4
متاجر "Morrisons" البريطانية
طرحت سلسلة متاجر "Morrisons" البريطانية مخططًا جديدًا للوجبات السريعة، ففي منتصف الأسبوع يقدم للعملاء عناصر قائمة مخفضة السعر في محاولة لمساعدة الأسر والعائلات "ذات الميزانية المحدودة" على شراء السلع الغذائية الأساسية.

وجبة اليوم



تتوفر وجبات "Morrisons" الاقتصادية في جميع متاجر بريطانيا البالغ عددها 406 بداية من الساعة 3 مساءً مع توفير ما يصل إلى 3.89 جنيه إسترليني على سعر المنتج الفردي. 
بالإضافة إلى ذلك، فإن الطعام متاح مجانًا للأطفال طوال اليوم عند شراء وجبة لشخص بالغ واحد، ما يعني أن أسرة مكونة من 4 أفراد يمكن أن تأكل مقابل 9.98 جنيهًا إسترلينيًا.

وجبة اقتصادية

تأتي هذه الخطوة في الوقت الذي يُتوقع فيه على نطاق واسع أن يتفوق Aldi على Morrisons باعتباره رابع أكبر سوبر ماركت في المملكة المتحدة في أقل من عام، وفقًا للبيانات المأخوذة من أحدث نتائج Kantar.
وتم إصدار أحدث أرقام البقالة المنزلية الأسبوع الماضي، وكشفت أن Aldi قد أوضحت أن حصة سوق المملكة المتحدة تبلغ 9٪ خلف Morrisons التي حصلت على 9.6٪ في فترة 12 أسبوعًا حتى 12 يونيو.

وعن ذلك، قال علي ليونز، رئيس قسم الوجبات الجاهزة الخفيفة في موريسونز: "نحن نعلم مدى صعوبة الأمر بالنسبة لعملائنا في الوقت الحالي ونريد التأكد من أنهم لا يزالون قادرين على الاستمتاع بتناول وجبة في الخارج، حتى في حدود الميزانية".

طعام مجاني للأطفال

وأضاف: "لقد اخترنا هذه العناصر المفضلة بعناية حتى يتمكن عملاؤنا من التوفير"، وأضاف أن هناك مشروبات صيفية ضمن  Big 4 ويمكن أن يتم شراؤها كبديل نباتي مثل ماك والجبن وكيشي البصل والبرجر النباتي.

وفي السياق ذاته، ستتداول "وجبة اليوم" كل يوم في الأسبوع وتقدم مجموعة مختارة من الوجبات بما في ذلك السمك ورقائق البطاطس المقلية، دجاج تيكا ماسالا، دجاج مشوي بريطاني أو برجر بالجبن البريطاني، وتقدم مع رقائق وسلطة كول سلو ووجبة فطور غداء من تسع قطع.

وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي يستقيل فيه المدير التجاري لمجموعة Morrisons، آندي أتكينسون، حيث ألغى بقال Big 4 المنصب.
ربربرب
بقبق
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022