leftlogo

موسم الرياض الرابع...برامج مبتكرة وتجارب ترفيهية عالمية في قلب المملكة العربية السعودية

A A A
موسم الرياض الرابع
موسم الرياض الرابع
أعلن المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن تفاصيل موسم الرياض في نسخته الرابعة، والذي سيتميز بالابتكار والتجديد تحت شعار "Big Time"،وتهدف الهوية الجديدة للموسم إلى تحقيق رؤية مستدامة وجذب الأسواق العالمية.


سيتضمن موسم الرياض هذا العام حفل افتتاح يعقده أفضل منظمي الاحتفالات عالميًا، بالإضافة إلى مشاركة نجوم معروفين، وسيتضمن الموسم أيضًا نزال حزام موسم الرياض، والذي يُعد الحدث الأكبر من نوعه في مجال الملاكمة الثقيلة.


من المتوقع أن يساهم موسم الرياض الرابع في خلق أكثر من 200 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة، وسيتيح الفرصة لحوالي 2000 شركة محلية ودولية لتقديم تجارب ترفيهية مميزة على مساحة تزيد عن 7 ملايين متر مربع، وسيتم تطوير موقع إلكتروني جديد للموسم يتضمن منصة تذاكر معتمدة بمميزات فريدة.


من بين المناطق التي ستفتتح في موسم الرياض الرابع، تم بناء منطقة "بوليفارد هول" في 60 يومًا على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، ستكون هذه المنطقة متعددة الاستخدامات وتحتوي على أحدث التقنيات العالمية لتقديم فعاليات عالية المستوى، بما في ذلك حفل الافتتاح والنزال المرتقب، ستشهد المنطقة أيضًا تجارب ترفيهية عالمية جديدة، مثل احتفال ديزني بذكرى مئويته وتجربة "هاوس أوف هايب" التي تجمع بين العالم الفعلي والواقع الافتراضي.


كما ستحتضن "بوليفارد سيتي" تجربة متحف ليجيند، وهو أول وأكبر متحف لأساطير كرة القدم في العالم، بالإضافة إلى أول نادٍ رياضي مختص بالملاكمة بالشراكة مع مايك تايسون، وسيقدم الموسم العديد من الحفلات الكبرى والمسرحيات المتنوعة والتجارب الترفيهية المختلفة التي تناسب جميع الأعمار.


وستكون هناك جوائزعديدة مرتبطة بموسم الرياض الرابع، بما في ذلك جوائز للفنون والثقافة والتراث، وجوائز للشركات المشاركة والمنظمين، ستعمل الهيئة العامة للترفيه على تكريم الإبداع والتميز في هذا الموسم.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022