leftlogo

"نستله" تضيف لـ"ستاربكس" نكهات قهوة جديدة نباتية

A A A
Starbucks
مقاهي "ستاربكس" الأمريكية
تعاونت شركة "ستاربكس" الأمريكية الرائدة في صناعة القهوة، مع عملاقة الألبان والمواد الغذائية "نستله"، لتقديم محسنات قهوة جديدة خالية من منتجات الألبان إلى مجموعة نكهات "ستاربكس"، وتعتمد تلك النكهات على مصادر البروتين البديل.

نكهات نباتية

وذكر موقع Just food الاقتصادي أن النكهات الجديدة هي  Caramel Macchiato و Hazelnut Latte هما أول نكهات نباتية في التشكيلة، ومصنوعة من مزيج من اللوز والشوفان، لإرضاء ذوق محبي "ستاربكس" من النباتيين.
 
ويتكون Caramel Macchiato من مزيج من اللوز والشوفان مع طبقات من الكراميل ولمحات بسيطة من نكهة الفانيليا، بينما يجمع Hazelnut Latte مزيج الشوفان واللوز مع نكهة البندق للحصول على حلوى لذيذة المذاق.

وعن ذلك، قالت إرين باسوت، مدير تسويق المشروبات في نستله كندا: "في العام الماضي، قدمت ستاربكس كوفي آت هوم كندا إلى مجموعتها الأساسية من محسنات القهوة، أدى النجاح الباهر إلى العديد من الاستفسارات على قنواتنا الاجتماعية التي تطلب بديلاً خاليًا من منتجات الألبان، ونحن الآن متحمسون لتقديم هذا المنتج إلى المستهلكين".

إضافات مصنوعة من البروتين البديل


وتابعت إرين: "توفر الإضافات الجديدة المصنوعة من مصادر البروتين البديل إلى مجموعة Starbucks Coffee Enhancers الفرصة لمزيد من الكنديين للشعور بالراحة مع منتج يكمل نظامهم الغذائي وأسلوب حياتهم".

وأشار الموقع إلى أن الإضافات  الجديدة من متاحة الآن ويمكن العثور عليها في ثلاجات البقالة الكبرى في جميع أنحاء كندا مقابل MSRP بقيمة 7.99 دولارًا لكل 828 مل.
 
وكانت نستله قد أصدرت نكهة ميلك شيك دائمة جديدة لتضيفها إلى خط إنتاج "نسكويك"، شوكو كراميل، والتي تجمع بين نكهاتها الشعبية.

وتم تصميم "نسكويك" للشرب عن طريق إضافة ملعقتين صغيرتين إلى كوب من الحليب شبه منزوع الدسم، كما لا تحتوي النكهة الجديدة على ألوان صناعية أو منكهات أو مواد تحلية أو مواد حافظة.

إصدار جديد من نسكويك

وعلق كيلي لايت، كبير مديري العلامات التجارية في Nesquik قائلاً: "نحن متحمسون حقًا لتقديم نكهة دائمة جديدة لعلامة Nesquik التجارية الشهيرة، والتي كانت المفضلة للعائلة في المملكة المتحدة وحول العالم لسنوات عديدة، شوكو كراميل هو الإضافة المثالية لمجموعة ميلك شيك نسكويك ونحن على ثقة من أن المستهلكين سيحبون طعمها تمامًا".

في ضوء ذلك، سينضم مزيج الحليب المخفوق بالشوكولاتة والكراميل من نسكويك إلى المجموعة الحالية من نكهات الشوكولاتة والفراولة والموز، وتم توفير هذا الإصدار في متاجر Tesco في بداية الشهر الجاري.
 

ؤؤيؤيؤيؤ


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022