leftlogo

Arnott’s الأسترالية تبتكر شوربة "معلبة" بنكهات الخضار والأعشاب

A A A
campbells-soups-group_shot_crop-2
4 نكهات جديدة من The Real Soup

وقدمت مجموعة "The Arnott’s Group" الأسترالية العملاقة في إنتاج البسكويت وثاني أكبر مورد للوجبات الخفيفة، مجموعة جديدة من "الشوربات"، أطلقت عليها اسم"Real Soup"، وتحتوي على فوائد صحية وظيفية وهي طبيعية بنسبة 100%، ويمكن تناولها ساخنة أو باردة ويتم تعبئتها في زجاجات قابلة للإغلاق المحكم.

نكهات جديدة للشوربة


وتتكون المجموعة من 4 نكهات تحتوي كلًا منها على فائدة صحية مختلفة عن الأخرى:
-الأولى.. هي: خليط نبات اليقطين مع أعشاب الكركم الغنية بفيتامين(أ)  الذي يساعد في دعم المناعة.

-الثانية.. عصير الطماطم والريحان مع العسدس، وهي من المكونات الغنية بالكربوهيدرات الجيدة التي تمد الجسم بالطاقة اللازمة لممارسة الحياة اليومية بشكل أفضل.
-الثالثة.. البازلاء الخضراء مع السبانخ، وتحتوي على 11 جرامًا من البروتين لكل وجبة من البازلاء والفول، فضلًا عن نسبة الحديد العالية الموجودة في السبانخ.
-الرابعة.. تحتوي على البطاطا الحلوة والجزر وجوز الهند، وهي مصادر طبيعية للألياف التي تعزز صحة الجهاز الهضمي.

الهدف من ابتكار شوربة معلبة

قال ماركو مايزي، كبير مديري العلامة التجارية عن المجموعة الجديدة، إن الفريق اختار مجموعة متنوعة من الخضار والبقوليات والأعشاب والتوابل المغذية لضمان تقديم هذا الحساء للحصول على الفايدة الصحية والمذاق الجيد في نفس الوقت".

وأضاف ماركو: تمكنا ولأول مرة من ابتكار منتج صحي فريد من نوعه مناسب للتناول في جميع الأماكن، سواء كان ساخن أو بارد، مؤكدًا أن لديهم القدرة على إحداث تغيير في هذه الفئة من المنتجات التي ستنال إعجاب المستهلكين في الفترات القادمة، نظرًا لجودة المنتجات والتغليف الجيد والأهم من ذلك، تركيز الشركة على السمات الصحية التي هي أساس المنتج.

وأوضحت أليسون بالدوين، أخصائية التغذية في مجموعة Arnott، أن المجموعة كانت اقتراحًا جديدًا للمستهلكين الذين يتطلعون إلى زيادة تناولهم للخضروات وأولئك الذين يسعون إلى نتيجة صحية معينة، مشيرة إلى أنه من خلال استهداف مكونات محددة، تمكنت الشركة من ابتكار منتجات ذات مذاق رائع ومفيد أيضًا لصحتنا.

ولفتت خبيرة التغذية، إلى أن جميع المنتجات في المجموعة الجديدة صحية ومفيدة بشكل كبير، ما يجعلها مصدرًا رائعًا للغذاء المتكامل، ومن المرجح أن تُطرح المنتجات على الرفوف عبر تجار التجزئة ومحلات السوبر ماركت الأسترالية في الأسابيع المقبلة.

Real Soup (2)
Real Soup (1)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022