leftlogo

Cadbury تفتتح متجرًا نباتيًا في لندن وتوجه رسالة للعملاء: نأسف للتأخير

A A A
VegNews.CadburyVeganStore-1140x570
متجر Dairy Milk Chocolate للنباتين في لندن
افتتحت شركة Cadbury متجر شوكولاتة نباتي بالكامل في المملكة المتحدة، وسيكون المتجر متاح من اليوم ولمدة 5 أيام في لندن، ويعرض منتجات الشوكولاتة النباتية، بما في ذلك Cadbury Plant Bar والذي تم اطلاقه في المملكة المتحدة العام الماضي، ومن المتوقع أن Cadbury سوف تقدم هذا المنتج مجانًا.

وشركة Cadbury البريطانية يقدر عمرها بحوالي 200 عامًا وتشتهر بصناعة شوكولاتة الحليب والحلويات.

Cadbury Plant Bar
VegNews.PurdysChocolates2


 Cadbury Plant Bar والذي تم أطلاقه في المملكة المتحدة العام الماضي

وظلت الشركة 197 عامًا في إنتاج الشوكولاتة المعتمدة على الحليب ومنتجات الألبان، وبعدها طورت من نفسها لتواكب السوق المتجه إلى الأطعمة النباتية.

وقامت Cadbury بالفعل منذ عامين بتحديث نفسها من خلال إطلاق منتجات نباتية من الشوكولاتة، وهي متوفرة الآن بنكهتي Smooth Chocolate وSalted Caramel، واستبدلت الشركة الحليب التقليدي بعجينة اللوز.

من جانبها اعترفت الشركة بأن منتجها الجديد Cadbury Plant Bar طال انتظاره من قبل النباتين في بريطانيا، لذلك قدمت اعتذارًا من خلال حملة إعلانية تسويقية موجهة إلى الشعب البريطاني، وتضمن الإعلان: "نأسف، يبدو أننا لم نستمع إلى نداءتكم طوال الفترة السابقة، ونعتذر عن تناولكم الشوكولاتة الأخرى أثناء الانتظار، ولكن أردنا ببساطة أن يكون منتجنا رائع لكم".

الشوكولاتة الجديدة من كادبري
VegNews.CadburyPlantBar


 المنتجات النباتية من Cadbury 

فيما أمضت Cadbury الكثير من الوقت في اتقان منتجها النباتي الخالي من الحليب، وبدأت علامات تجارية أخرى مثل KitKat في إنتاج الشوكولاتة النباتية، حيث تصنع KitKat V من مزيج الشوكولاتة النباتية وأصابع الويفر النباتي، بواسطة فريق التطوير التابع لشركة Nestle في يورك بالمملكة المتحدة.

من ناحية أخرى بدأت شركة Hershey الأمريكية للشوكولاتة، بإطلاق أنواع نباتية من الشوكولاتة لديها مصنوعة من حليب الشوفان.

وقامت شركة Lindt&Sprungle السويسرية للشوكولاتة، بصنع شوكولاتة حليب نباتية من الشوفان ومعجون اللوز بنكهات (البندق، الكراميل المملح).

وفي كندا، تقدم شركة Chocolatier Purdys ألواح شوكولاتة خالية من منتجات الألبان في 3 أنواع (Vegan Mylk Chocolate, Vegan Mylk Trail Mix and Vegan Dark Trail Mix).

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022