leftlogo

«Chick-fil-A» للوجبات السريعة تعيد مشروب ميلك شيك الخوخ لقائمتها

A A A
8خ88
مشروب جديد من Chick-fil-A
اعتبارًا من يوم الاثنين، سيتمكن عشاق سلسلة الوجبات السريعة في جميع أنحاء الولايات المتحدة من طلب علاج الصيف الموسمي لفترة محدودة، حيث قدم Chick-fil-A حليب الخوخ لأول مرة في عام 2009. 

حلوى Chick-fil-A Icedream

طرحت السلسلة نكهة اللبن الشهيرة ممزوجة مع حلوى Chick-fil-A Icedream والخوخ وتعلوه الكريمة المخفوقة والكرز، وفقًا لبيان صحفي للشركة، وهي متاحة للتسليم إلى عملائها.

وقالت ليزلي نيسلاج، مديرة قائمة الطعام والتعبئة في Chick-fil-A، في بيان: "لقد أصبح ميلك شيك الخوخ تقليدًا للكثير منا، ويحتضن النكهات الموسمية الصيفية، و أوضح عملائنا أن هذه الحلوى هي المفضلة لديهم لذلك كنا حريصين على الترحيب بعودة ميلك شيك الخوخ إلى قائمتنا".

عودة ميلك شيك الخوخ

أشارت مديرة قائمة الطعام والتعبئة في Chick-fil-A، إلى أن العملاء يسألون باستمرار عن موعد عودة مشروب اللبن الموسمي المفضل لديهم، مثل ميلك شيك الخوخ، إلى القائمة، لذلك تريد الاستمرار في جعل هذا المشروب سنويًا بالنسبة لهم".

وأضافت "نيسلاج" أن الشركة تعتزم الاستمرار في إدخال عناصر قائمة موسمية جديدة أيضًا، وإلى جانب إعلانها، كشفت Chick-fil-A أيضًا عن المدن العشر الأولى التي تم فيها طلب مشروب اللبن والخوخ أكثر في عام 2021، والمدينة الأولى، وفقًا لـ Chick-fil-A، هي لافاييت بولاية إنديانا.

وجاءت لافاييت في المركز الثاني "أيداهو فولز بولاية أيداهو، سبوكان"، وواشنطن، في المركز الثالث، وميريديان، ميسيسيبي، في المركز الرابع، وأخيرًا لانكستر بولاية بنسلفانيا في المركز الخامس. 

وكانتChick-fil-A قد أعلنت منذ أيام عن خبر أسعد عشاق الوجبات السريعة، وهو توصيل السلع الغذائية باستخدام "روبوت" آلي ذاتي القيادة، يعمل كـ"دليفري"، استعدادًا لموسم الصيف والإقبال على مشروبات السلسلة وابتكاراتها القادمة من أجل الصيف.

جدير بالذكر أنه تم اختيار Chick-fil-A أيضًا كأول مكان للوجبات السريعة يرضي العملاء لمدة سبع سنوات متتالية، وتمسكت بلقبها بين المنافسين الآخرين مثل Domino's و KFC و Starbucks.

وبدأ مؤسس Chick-fil-A Samuel Truett Cathy وشقيقه Ben مطعمًا صغيرًا يعمل على مدار 24 ساعة يُدعى Dwarf Grill في 23 مايو 1946 في هابفيل، جورجيا، حتى أصبح كما نراه اليوم.
dwdwdwdwd
عغغعهغعهعغ
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022