leftlogo

«Coles» الأسترالية تطرح دجاج مشوي بالعسل بعد نجاح النكهة المكسيكية

A A A
chicken
Honey BBQ Hot Roast RSPCA
كلما ذكرت كلمة استراليا، فأول ما يخطر بالذهن هي حفلات الشواء وصوت قلي اللحوم الطازجة والمتنوعة التي يبحث عنها عشاق الطعام، تلك القوة الأسترالية التي لا يستهان بها في الطهي على مر سنوات طويلة، حتى المدن الساحلية الهادئة مثل مدينة "نوسا"  شاركت في ثورة الطعام، لإنتاج خليط من أطباق المأكولات البحرية الأسترالية المختلفة التي لا مثيل لها.

تتبيلة الدجاج المحشو بالعسل



وبالحديث عن الأكل الأسترالي، أعلنت سلسلة محلات "Coles" التي تعمل في مجال الأغذية المختلفة، عن تقديم نوع جديد من الدجاج المشوي بنكهة العسل، وذلك بعد  نجاح تجربة الدجاج المشوي بالنكهة المكسيكية، و ظهر عملاق البقالة لأول مرة في إضافة خاصة أخرى مع نسخة من منتجات "Honey BB"، المتبلة بالعسل والثوم والدخان  الذي يعطي نكهة لذيذة، بالإضافة إلى حشو الفلفل الحلو والثوم والعسل والأعشاب وحشوة فتات الخبز اللذيذة.

المأكولات البحرية الأسترالية


وأوضح  المسئول عن تطوير منتجات "Coles" للمأكولات البحرية "تيم هيكوكس"، إن السوبر ماركت متحمس لتقديم منتج جديد للعملاء، وهو العنصر الثالث والأكثر مبيعًا في جميع أنحاء أستراليا بعد الموز والفراولة، قائلُا: "نحن نبحث دائمًا عن طرق للابتكار عبر مجموعة منتجاتنا الحالية وتزويد عملائنا بأفكار وجبات جديدة ومثيرة للاهتمام".

 وأضاف هيكوكس: "نعتقد أن العملاء سيحبون دجاجنا المعتمد من Coles Honey BBQ Hot Roast RSPCA الجديد تمامًا، وهو القاعدة المثالية للوجبات خلال أيام الأسبوع للاستمتاع بها وإضافتها إلى وصفاتهم المفضلة، مثل سندويشات التاكو مع صلصة الذرة المشوية والمايونيز الشيبوتلي، أو السلايدر مع سلطة الكرنب وصلصة الرانش".

الدجاج المتبل بالعكس يكتسح بيوت أستراليا


ولفت هيكوكس، إلى أن البيانات التي أجرتها شركة البقالة العملاقة على قاعدة عملائها، أكدت أن مزيج النكهة القائمة على العسل كان إلى حد كبير الأكثر شعبية حيث تفوقت النكهات مثل "السوتيه" بأكثر من 13%.

واختتم هيكوكس حديثه قائلًا: "نحن متحمسون جدًا لنقدم لهم مزيجًا جديدًا من نكهة العسل المدخن لجعل وقت العشاء أكثر حلاوة".
دجاج Coles Honey BBQ Hot Roast RSPCA
دجاج Coles Honey BBQ Hot Roast RSPCA1

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022