leftlogo

Danone الفرنسية للألبان تطلق تركيبة حليب نباتية للأطفال

A A A
يثيثيث
منتجات نباتية للأطفال من دانون

أعلنت شركة "دانون" الفرنسية، عن إطلاق أول تركيبة حليب للأطفال تجمع بين مكونات الألبان الرئيسية والمغذيات الموجودة في النباتات، حسبنا نشر موقع GG الاقتصادي.

مزيد من الخيارات النباتية

كان هدف شركة المنتجات الغذائية في إنشاء مزيج الألبان والنباتات الخاص بها هو تلبية احتياجات الآباء الذين يريدون المزيد من الخيارات النباتية والمرنة لأطفالهم، مع تركيبة تحتوي على 60% من البروتين النباتي.

وأشار الموقع إلى أن المنتجات الجديدة مصنوعة من فول الصويا عالي الجودة غير المعدّل وراثيًا، والذي جرى مزجة بالمكونات الأساسية بما في ذلك اللاكتوز، وهو مصدر مهم للكربوهيدرات، ومن المأمول أن تساعد التركيبة الأطفال على تشكيل تفضيلاتهم الغذائية المستقبلية من خلال طعمها اللطيف للنباتات.

بصمة كربونية أقل

مع 50 عامًا من البحث المتقدم في حليب الأم والخبرة في المنتجات النباتية، فإن أول تركيبة لـ"دانون" تم إنشاؤها خصيصًا لنظام غذائي نباتي تعتمد على استطلاع    OnePoll الذي وجد أن أكثر من ثلثي 69% الآباء يفضلون أن يأكل أطفالهم المزيد من الأطعمة النباتية.

ومن المقرر إطلاق المنتج الجديد في مجموعة من البلدان في وقت لاحق من هذا العام تحت العلامة التجارية العالمية Aptamil، لديه بصمة كربونية أقل بنسبة 30% تقريبًا لكل عبوة من أي صيغة مسحوق أخرى.


ولتوفير خيار أكثر استدامة، يتم تضمين مزيج الألبان والنباتات أيضًا في عبوات قابلة لإعادة التدوير بالكامل.

التركيز على الصحة 

قالت مانويلا بوريلا، مدير عام الابتكار في دانون: "بصفتي أما لأربعة أطفال، فإنني أقدر أن الآباء يريدون أفضل تغذية لنمو أطفالهم وتطورهم بشكل صحي، وفي دانون ندرك أن العديد من الآباء يرغبون في إدخال خيارات نباتية ونباتية ومرنة في النظام الغذائي لأطفالهم، مع الاستمرار في تلبية المتطلبات الغذائية المحددة لأطفالهم".

وأوضحت "مانيلا" أنه تم تطوير تركيبة منتجات الألبان والنباتات الجديدة للأطفال مع مراعاة هذه الاحتياجات.
وكانت "دانون" الفرنسية المتخصصة في منتجات الألبان، قد أشارت إلى أنها تجري مناقشات لإغلاق مصنع لها في إسبانيا، لترشيد استهلاك الموارد وتعزيز منتجاتها الضرورية التي تركز على الصحة والعافية.
مخمخ
منكتمزو


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022