leftlogo

Iron Woman.. نهاد الرشيدي تقود امبراطورية «الرشيدي الميزان»

A A A
شركة الرشيدي الميزان  (1)
شركة حلاوة الرشيدي الميزان
قيادة تلو قيادة، وشركة الرشيدي الميزان تحقق نتائج مميزة وأرقاما خيالية، فهي تخطط للوصول بمعدلات نمو إيجابية خلال العام الجاري على مستوى المبيعات المحلية، والتصديرية يفوق 100%، ويتولى قيادة الشركة خلال المرحلة الحالية نهاد الرشيدي، فيما يتولى محمد قنديل الرئيس التنفيذي للشركة.

 

وتعد نهاد الرشيدي أحد أهم رائدات الأعمال وقيادات الصناعة في مصر باعتبارها رئيس مجلس إدارة أكبر شركات الصناعة المصرية، والتي لها باع كبير، وذات حصص سوقية كبيرة، وتحديداً في مجال الحلاوة الطحينية والطحينة وغيرها من السلع الأخرى.

 

استطاعت المرأة القوية في عالم الصناعة أن تقود الشركة لتحقيق معدلات إنتاجية وربحية غير مسبوقة في سوق الحلويات بجانب التربع على عرش الأسواق العالمية، كما تمكنت نهاد من جعل الرشيدي الميزان براند مصري بنكهة عالمية في الأسواق الدولية.
img_1_1680516767403

أسواق جديدة

ولم يأت ذلك من فراغ، وإنما يأتي من قوة عمل تبذل داخل الشركة صاحبة الريادة في السوق المصري، والتي تصدر منتجاتها لنحو 35 دولة خارج الحدود المصرية، وتسعي الشركة للوصول بحجم المبيعات لنحو 2 مليار جنيه خلال 2023.

 

وتخطط الشركة للوصول بمعدل المبيعات للصادرات لـ 400 مليون جنيها، حيث دخلت خلال العام الماضي 3 أسواق جديدة في أوروبا.
وتسعي الشركة للوصول للأسواق الأفريقية خلال الفترة المقبلة للاستفادة من اتفاقيات الكوميسا والتجارة الحرة الأفريقية القارية، حيث يمثل التصدير نحو 35% من مبيعات الشركة و22.5% من الإنتاج، ومن المستهدف وصول تلك النسب إلى 40% خلال العام الجاري، ويأتي توسع الشركة في التصدير طبقا لسياسة الدولة لتشجيع الصادرات للوصول بقيمة صادرات مصر إلى 100 مليار دولار.

 

أحدث مصانع التكنولوجيا

وتمتلك الرشيدي الميزان أكبر مصنع يشمل أحدث التكنولوجيا المتواجدة فضلا أنها تقع في فئة القائمة البيضاء بهيئة سلامة الغذاء، وتخطط الشركة لدخول قطاعات ومجالات جديدة بعيدا عن مجالاتها الحالية مثل صناعة الألبان والبسكويت.

 

تستهدف شركة الرشيدي الميزان  الشركة افتتاح ستة خطوط إنتاج جديدة خلال فترة الستة أشهر، وذلك ضمن خطة توسعية مدتها خمس سنوات، كما تخطط شركة الرشيدي الميزان طرح منتجات جديدة خلال المرحلة المقبلة.

 

توسعات جديدة

وتوسعت الشركة خلال السنوات القليلة الماضية لتشمل المربى والصلصة وعسل النحل والعسل الأسود والأرز ومجموعة منتجات جاهزة للأكل.
وتنتج الشركة حاليًا 5 آلاف طن شهريًا من خلال مصانعها الستة في مدينة السادس من أكتوبر، مضيفًا أن الشركة تستهدف مضاعفة إنتاجها الحالي.
img_2_1680516802819

حلاوة الرشيدي الميزان

تعد شركة تنمية مصانع حلويات الرشيدي الأصلي واحدة من أهم وأقدم الشركات التي تسيطر منتجاتها على صناعة الحلاوة الطحينة، بعلامة خاصة وماركة حافظت على مستهلكيها، تأسست شركة تنمية مصانع حلويات الرشيدي الأصلي عام 1888، وهي من أقدم الشركات المتواجدة في السوق المصري، والتي حافظت على الجودة والابتكار، وتقدم المنتجات المصنوعة من سمسم خالص 100%، وينتج بأنواع مختلفة منها السادة والشكولاتة والحلاوة بالمكسرات بجميع أنواعها، وأيضا مجموعة متنوعة من المنتجات التي تتنوع في أحجامها.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022