leftlogo

Keurig Dr Pepper الأمريكية تضم مشروب A Shoc للطاقة لمواجهة توسع كوكا كولا

A A A
مشروبات طاقة A Shoc (4)
مشروبات الطاقة الجديدة من A Shoc الأمريكية
جمع مشروب الطاقة A Shoc، الذي توزعه شركة المشروبات الأمريكية العملاقة Keurig Dr Pepper، تمويلًا بقيمة 29 مليون دولار في جولة من السلسلة B، وفقًا لمجلة Forbes، وكان من بين المشاركين في الجولة الأخيرة Keurig Dr Pepper ولاعبي البيسبول Aaron Judge و Freddie Freeman و Pro Football Hall of Famer Michael Strahan، ويتم بيع Shoc فيما يقدر بـ 80000 موقع للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، بما في ذلك 7Eleven و CVS و Walmart و Target.

ونظرًا لأن المستهلكين يبتعدون عن المشروبات المحملة بالسكر والمكونات على الملصق الذي لا يتعرفون عليه، وهو اتجاه تسارع فقط أثناء الوباء، كانت شركات مثل A Shoc التي تقدم منتجات من هذا القبيل بين أكبر المستفيدين.

ويعد قطاع مشروبات الطاقة في الولايات المتحدة من أقوى القطاعات أداءً في مجال المشروبات غير الكحولية، وبلغ إجمالي مبيعات التجزئة 10.43 مليار دولار في عام 2015 ومن المتوقع أن تتضاعف تقريبًا إلى 19.15 مليار دولار في عام 2025 ، وفقًا لبيانات مينتل.

وتأسست A Shoc في عام 2019 من قبل Lance Collins، مؤسس العلامات التجارية مثل Fuze و Nos Energy و Core، ووقعت على الفور عقدًا مع  Keurig Dr Pepper لتوزيع منتجاتها، وكانت Keurig Dr Pepper أيضًا أحد المستثمرين الأوائل خلال جولة التمويل الأولى.

ولا شك في أن النمو السريع لمساحة مشروبات الطاقة لفت انتباه Keurig Dr Pepper وعزز علاقاتها مع A Shoc، التي تمنحها مشروبًا للمشاركة في القطاع والمنافسة ضد Coca-Cola، التي اشترت حصة 16.7٪ في Monster في عام 2015 ووافقت على توزيع مشروبات الطاقة الخاصة بها في الولايات المتحدة، و PepsiCo Rockstar، التي استحوذت على Rockstar مقابل ما يقرب من 4 مليارات دولار في عام 2020.

ويحتوي A Shoc على مشروبين يمنحان الأولوية للمكونات الطبيعية والوظيفية، فهو مزيج من مادة الكافيين النباتية لزيادة القدرة على التحمل، والكهارل المعدنية للمحيطات لتحسين الترطيب، وتسعة أحماض أمينية أساسية لتعزيز الأداء و BCAAs لاستعادة العضلات، وكذا مولدات حرارية نباتية لتسريع عملية التمثيل الغذائي.

وأخبر بول نادل، الرئيس التنفيذي لشركة Shoc، مجلة Forbes أن الشركة لديها ما يسمى بـ "مسار صفقة الملكية" مع Keurig Dr Pepper، والتي تمنح الشركة خيار الاستحواذ عليها بالكامل،.

واشترت شركة Coca-Cola شركة Fuze في عام 2009، واستحوذت Keurig Dr Pepper على العلامة التجارية للمياه المتميزة Core  مقابل 525 مليون دولار في عام 2018، ولم تخجل Keurig Dr Pepper من شراء العلامات التجارية التي استحوذت على حصة أولية فيها أو عملت عن كثب معها لعدة سنوات، بالإضافة إلى Core، اشترت سابقتها شركة Bai Brands لصناعة المياه المحسنة مقابل 1.7 مليار دولار في عام 2017، بعد أن عملت كموزع لها لمدة 4 سنوات سابقة.

وتتنافس A Shoc ضد لاعبين أكبر وأكثر رسوخًا في Celsius و Monster Energy's Reign و PepsiCo Rockstar - مع بعض العلامات التجارية التي تضيف سمات وظيفية ودمج الحرارة في مشروباتها لزيادة التمثيل الغذائي وحرق المزيد من الدهون والسعرات الحرارية أثناء التمرين.

مشروبات طاقة A Shoc (1)
مشروبات طاقة A Shoc (3)

مشروبات طاقة A Shoc (2)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022