leftlogo

Krispy Kreme يقدم الكعك لخريجين المدارس الثانوية والجامعات

A A A
210701104709-02-krispy-kreme-ipo-live-video
كعك كرسبي لخريجي المدارس والجامعات
بينما يرتدي الطلاب المتخرجون قبعات وردية ويحتفلون بإنجازاتهم مع أحبائهم، فإن العائلة والأصدقاء ليسوا الوحيدين الذين يحتفلون بالنجاح الأكاديمي، بل إن Krispy Kreme يحتفل بدوره بخريجي المدارس الثانوية والكليات.
 
واجه الطلاب في جميع أنحاء العالم تحديات فريدة أثناء إكمال دراساتهم، معربين عن إحباطهم من الآفاق الأكاديمية والمهنية المستقبلية، ويعترف ديف سكينا، كبير مسؤولي التسويق في Krispy Kreme، بهذه الصعوبات في بيان للشركة.
 
ويقول سكينا: "مع عودة حفلات التخرج والشعور بالطبيعي، سيكون من السهل نسيان مقدار سنوات الدراسة أو الكلية لهؤلاء كبار السن رأسا على عقب بسبب COVID-19"، إذ يواجه خريجو اليوم سوق عمل لا يمكن التنبؤ به وصناعات متغيرة بسرعة، بحسب صحيفة "نيويورك تايمز".

كرسبي كريم يقدم دونات مجانًا


ليست المرة الأولى التي تصعد فيها الشركة إلى لوحة التحفيز، حيث تم تقديم الكعك المجاني من Krispy Kreme للعاملين في مجال الرعاية الصحية أثناء الوباء وأولئك الذين يظهرون بطاقات تطعيم صالحة لـ COVID-19، وبالنسبة للمخططين الذين ينظمون حفلات الزفاف وحفلات استقبال المولود الجديد، يمكن طلب الصناديق الملونة من الكعك المزخرف عبر الإنترنت.
وسواء فاجأتنا الشركة بالكعك الذي يحتوي على قطع حلوى مخفية، أو تزيين الكعك مثل النحل، أو الإعلان عن نكهات جديدة، يبدو أن Krispy Kreme لديها دائمًا شيء ما في جعبتها، وبعد النجاحات خلال عامي 2021 و 2020، أصبح Graduate Dozen تقليدًا سنويًا.

في هذا العام، تم تزيين الكعك بالأرقام 2-0-2-2، وتشمل النكهات التقليدية والشوكولاتة والفراولة وعجينة الكيك التي تقدم مع كريمة الزينة ورشات قوس قزح، بينما يمكن شراء هذه المجموعة المعبأة في الفترة من 23 إلى 29 مايو، فإن التركيز ينصب فقط على الطلاب في 25 مايو، حيث يمكنهم الحصول على سينيور داي دزينة مجانًا.

 

كعك كرسبي كريم للخريجين



يمكن لأي طالب تخرج في المدرسة الثانوية أو جامعي أن يحضر إلى موقع Krispy Kreme المشارك في 25 مايو مع دليل على تخرجه في عام 2022 وسوف يسحب مع سينيور داي دزينة مجانًا.

ما الذي يعتبر دليلا؟ فكر في قبعة وثوب أو تي شيرت أو سترة أو خاتم الفصل أو سترة رياضية مكتوب عليها المدرسة والسنة، كما أن بطاقات الإعلان ومعرفات الطلاب والنماذج الأخرى مقبولة أيضًا طالما أن الاسم الموجود في العنصر يتطابق مع التعريف الموجود، بصفقة مثل هذه نقترح الوصول مبكرًا، وسيستمر حتى نفاد الإمدادات.
 





advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022