leftlogo

Prairie Fava الكندية تتعاون مع Big Mountain لإنشاء خط جديد لمنتجات الصويا

A A A
soy-beans-and-oil-فول صويا c
نبات فول الصويا

أعلنت شركة «Prairie Fava» التي تتخذ من جلينبورو مقراً لها، وهي المورد الكندي الرائد لمكونات الفول انضمامها إلى شركة Big Mountain Foods، وهي شركة حائزة على جوائز في مجال الأطعمة النباتية المعبأة، لإنشاء خط جديد من المنتجات الغذائية القائمة على الفول، مثل جبن التوفو الذي لا يسبب الحساسية.

ماهي أهداف الشركة


ووفقًا لموقع «online portage» ستؤدي هذه الشراكة إلى المزيد من خيارات الغذاء الصحي للكنديين، وبحسب ما قالته ماري كلود بيبو وزيرة الزراعة والأغذية الزراعية «ستلبي الشراكة الاحتياجات المتطورة للمستهلكين الكنديين والعالميين لخيارات غذائية صحية، ومن الضروري دعم توسع الشركات المبتكرة، من خلال الشراكات التعاونية التي تدعم تطوير المنتجات النباتية الكندية، نحن نخلق مجموعة أكبر من الخيارات الغذائية للمستهلكين وندفع الاستدامة إلى الأمام في قطاع الأغذية الزراعية في كندا».

وتستند هذه الشراكة إلى مشروعين سابقين لشركة Protein Industries Canada، حيث عملت كل شركة مع اتحادات أخرى لبناء القدرات حول إنشاء وتطبيق مكونات ومنتجات غذائية جديدة وأدى نجاح تلك الابتكارات إلى هذه الشراكة.

فرص جديدة للابتكار


قال بيل جريول الرئيس التنفيذي لشركة Protein Industries Canada: «في الشركة نجمع معًا الشركات الرائدة لخلق فرص جديدة للابتكار.. من خلال عمل شركات مثل Prairie Fava وBig Mountain Foods نبني القدرات وننشئ نظامًا بيئيًا تنافسيًا عالميًا سيدعم النمو الاقتصادي والازدهار في كندا».

ووفقًا للموقع، في الوقت الحالي تُصنع معظم الأطعمة النباتية باستخدام فول الصويا والقمح والبازلاء الصفراء أو الخضراء، ولكن مع نمو السوق، هناك طلب متزايد باستمرار من قبل المستهلكين على المزيد من المنتجات المختلفة من المنتجات الغذائية النباتية، وسيشمل هذا المشروع أصنافا في خط Big Mountain Foods، وستلبي هذه المنتجات طلب العديد من مصنعي الأغذية الكنديين الرائدين ومقدمي خدمات الأغذية، وتشمل المنتجات المحتملة جبنة التوفو غير المسببة للحساسية وغيرها من المنتجات الغذائية القائمة على الفول».



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022