leftlogo

TESCO للبقالة تدرب الموظفين على الإنعاش القلبي بفروعها في بريطانيا

A A A
موظفي أحد فروع "Tesco" في بريطانيا
فريق عمل شركة Tesco البريطانية للبقالة
أعلنت شركة Tesco، وهي شركة عمومية محدودة دولية، مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة، وتعمل في مجال التموين وسلاسل متاجر التجزئة الكبرى، عن مخطط تجريبي جديد سيشهد أداة جديدة للتدريب على الإنعاش القلبي الرئوي عبر الإنترنت، تسمى RevivR، أصبحت متاحة ومجانية لموظفي البقالة البالغ عددهم 300000 موظف.

وسيصبح Tesco أول سوبر ماركت يقدم الخدمة التي أنشأتها مؤسسة القلب البريطانية جنبًا إلى جنب مع Royal Mail و Travelodge - اللتين انضمتا سابقا إلى المخطط.
وتحتوي بقالة Big 4 حاليًا على أكثر من 2500 جهاز تنظيم ضربات القلب مسجلة في The Circuit -  الشبكة الوطنية لمزيل الرجفان. 

الغرض من التدريب

تأمل أداة التدريب الجديدة في تعزيز كفاءة أجهزة تنظيم ضربات القلب من خلال تعليم المستخدمين كيفية التعرف على السكتة القلبية، وتقديم ملاحظات حول ضغطات الصدر، وتحديد الخطوات الصحيحة حول كيفية

استخدام مزيل الرجفان.

ويقول Oonagh Turnbull، رئيس الحملات الصحية في Tesco: تعمل Tesco على جمع التبرعات لمؤسسة القلب البريطانية منذ عام 2015، وكجزء من شراكتنا الأوسع نطاقًا، كان من الرائع تقديم دعمنا كشريك رائد لـ RevivR".

وتابع: "لقد كان امتدادًا طبيعيًا لتركيب أجهزة تنظيم ضربات القلب وتحميلها على الدائرة، ولقد استمتع زملاء Tesco بتعلم CPR من خلال أداة التدريب RevivR، نحن سعداء للغاية للمساعدة في زيادة الوعي بهذه المهارة الحيوية المنقذة للحياة".

ووفقًا لمؤسسة القلب البريطانية، يعاني أقل من واحد من كل عشرة أشخاص من سكتة قلبية خارج المستشفى في المملكة المتحدة.

ويمكن أن يؤدي الإنعاش القلبي الرئوي الفوري وإزالة الرجفان إلى مضاعفة فرص البقاء على قيد الحياة في بعض الحالات، ومع ذلك فإن أكثر من ثلث البالغين لم يتلقوا أي تدريب على الإنعاش القلبي الرئوي.

أداة منقذة للحياة

أوضح الدكتور شارمين جريفيث، الرئيس التنفيذي لشركة BHF أن "RevivR هي طريقة سهلة حقًا لتعلم مهارة منقذة للحياة، وكل ما تحتاجه هو هاتفك المحمول ووسادة صلبة".
وأكمل: "في 15 دقيقة فقط ستتعلم كيفية التعرف على السكتة القلبية، مع ملاحظات شخصية لبناء الثقة في الإنعاش القلبي الرئوي واستخدام مزيل الرجفان".

وتابع جريفيث: "كان الدعم الذي قدمه شركاؤنا اللامعون لـ RevivR لا يقدر بثمن وسيساعد في إنقاذ الأرواح، وتساعدنا فرق Travelodge و Tesco و Royal Mail على التأكد من أن المزيد من الأشخاص لديهم المهارات التي يحتاجون إليها لإنقاذ حياتهم".

ممر في أحد متاجر Tesco  البريطانية 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022