leftlogo

حرب «البيتزا» تشتعل بين مطاعم أمريكا.. وهذه أسرار شكل «الخفاش»

A A A
images (1)
بيتزا Batman Calzony من Little Caesars
البيتزا من أشهر الأطعمة في العالم والتي لا تغيب تقريبا عن مائدة المستهلكين، وذلك بفضل تنوع منتجاتها وطعمها الشهي.

منذ أن عرف العالم البيتزا لأول مرة في عام 1889، بمدينة نابولي الإيطالية، وأصبحت علامة تجارية مميزة لإيطاليا خاصة ولمطاعم الوجبات السريعة عامة.

الطعم والشكل


تتنافس المطاعم لتقديم أفضل بيتزا سواء في الطعم أو الشكل أو حتى الإضافات، ليكون أمام المستهلكين خيارات متجددة دوما لأحد أشهر وأكثر الوجبات طلباً حول العالم.

ومع تغير أذواق المستهلكين، أصبحت البيتزا التقليدية لا ترضي كل الرغبات، فظهرت أشكال وأطعمة جديدة البيتزا.

بيتزا سبايسي



منتجات البيتزا لا يستغنى عنها العالم
وتدخل سلسلة مطاعم "Pizza Hut" الأمريكية العملاقة، المنافسة عبر طرح بيتزا جديدة لمحبي الطعام السبايسي.
 
وتتميز "Spicy Lover’s Pizza" بأنها حارة للغاية مع إضافات صلصلة المارينار الحارة وفلفل الهالابينو الأحمر الحار إلى جانب توابل أخرى تضم فلفل حار أيضـًا.
 
ويبلغ سعر البيتزا التي قد تكون الأكثر سبايسي في تاريخ "Pizza Hut"،  نحو 12.99 دولارًا للحجم الكبير.

وقالت جورجيان إريكسون، مديرة العلامات التجارية في "بيتزا هت" إن "إطلاق Spicy Lover’s Pizza يسمح للشركة بإشباع الرغبة المتزايدة للمستهلكين في الحصول على نكهة متوازنة وحارة.
 
وتابع «نحن متحمسون لتقديم هذه البيتزا الحارة المصنوعة بعناية لمحبي البيتزا في جميع أنحاء البلاد».
 

بيتزا العسل



ابتكار بيتزا جديدة هدف دائم للشركات

كما تنافس سلسة مطاعم "Your Pie" بطرح بيتزا البيبروني بصوص العسل الحار، وتأتي "Hot Honey Pepperoni Pizza" مع إضافة صلصلة المارينار الحارة وجبن الموزاريلا والفلفل الحلو وفلفل الهالابينو والريحان إلى جانب صوص العسل السبايسي.

وقالت ليزا ديمسون، كبيرة مسؤولي التسويق في Your Pie: «نحن متحمسون لإطلاق بيتزا Hot Honey Pepperoni Pizza، مع هذا المزيج الفريد من المكونات».

وكانت شركة الأبحاث «Technomic» المتخصصة في الخدمات الغذائية، كشفت في دراسة لها الشهر الماضي، بأن النكهات الحارة تجذب الزبائن الأصغر سنـًا، مشيرة إلى أن 80% من محبي الوجبات السريعة يستمتعون بالطعام الحار.

بيتزا Batman



الطعم الشهي عامل الجذب الأول لعشاق البيتزا



أما سلسلة مطاعم "Little Caesars" فتدخل السباق بقطعة بيتزا مختلفة للغاية. وأطلقت الشركة بيتزا "Batman Calzony" وهي مزيج من بيتزا البيبروني وساندويتش البيتزا، مع إضافات صلصة الثوم الأبيض والجبن وصلصة "Crazy" الشهيرة من مطاعم Little Caesars.

ويبلغ سعر البيتزا المستوحى شكلها من طائر الخفاش، بسعر 7.99 دولارا. وقال جيف كلاين، كبير مسؤولي التسويق في الشركة: «يمكن لأي شخص الآن أن يعيش أجواء الأبطال الخارقين من خلال تجربة بيتزا The Batman Calzony الجديدة».
 
ويأتي إطلاق البيتزا على هذا الشكل ضمن شراكة بين Little Caesars مع فيلم "Batman" الجديد.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022