leftlogo

متاجر "آيسلندا" و"M&s" تتفوق على Aldi في المملكة المتحدة

A A A
سوبر ماركت (1)
سوبر ماركت في بريطانيا

حازت سلاسل سوبر ماركت M&S وأيسلندا و Aldi، لتوزيع وتسويق البقالة في المملكة المتحدة، على الجوائز الكبرى في حفل Good Housekeeping Food Awards هذا العام، حسبما نشر موقع GG.

مارك اند سبينسر

حصلت سلسلة متاجر M&S على جوائز أكثر من أي بائع تجزئة آخر، حيث احتلت المركز الأول كسوبر ماركت مفضل يرضي ذوق العملاء، وعلامة تجارية مفضلة، ومجموعة سوبر ماركت ممتازة.
وعلق ستيوارت ماشين، المدير التنفيذي لشركة  M&S قائلًا: "إن اختيارنا سوبر ماركت مفضل في البلاد هو اعتراف بالعمل الرائع الذي أنجزناه ولكن لا يزال هناك المزيد للقيام به، لجعل عملية التسويق أكثر راحة للعملاء".

وأضاف: "يجب أن نستمر في تحديث متاجرنا والمضي قدمًا في تحولنا، وإنشاء M&S رقمي متعدد القنوات يقدم باستمرار جودة وقيمة كبيرة لعملائنا".

مبادرات سوبر ماركت "آيسلندا"

حصلت شركة بيع المواد الغذائية المجمدة بالتجزئة بشركة أيسلندا للبقالة، على جائزة خدمة البقالة المفضلة عبر الإنترنت، وهو ثان فوز لها على التوالي في هذه الفئة.

وتشتهر "أيسلندا" بمبادراتها عبر الإنترنت طوال أزمة تكلفة المعيشة، بما في ذلك تجميد نطاق قيمة 1 جنيه إسترليني وبيع الخضار والضروريات اليومية مقابل 1 بنس، وهي أيضًا بائع التجزئة الوحيد الذي يواصل تقديم توصيل مجاني في اليوم التالي للطلبات التي تزيد عن 40 جنيهًا إسترلينيًا، طوال أيام الأسبوع.

وقال ديفيد ديفاني، كبير مسئولي الخدمات الرقمية والعملاء في أيسلندا: "إن الاعتراف بهذه الطريقة لعرضنا عبر الإنترنت يعزز التزامنا تجاه عملائنا، لا سيما مع خدماتنا عبر الإنترنت، فنحن نواصل الابتكار حول خياراتنا عبر الإنترنت والتوصيل لدعم احتياجات العملاء".

علامات تجارية يحبها المستهلكون

فاز كل من Kellogg's و Quorn و Yorkshire Tea أيضًا في فئاتهم الخاصة، وعلى الرغم من عدم فوز Aldi بأي جوائز، فقد احتل بائع التجزئة المخفض مرتبة عالية في عدة فئات بما في ذلك السوبر ماركت المفضل وتاجر التجزئة المفضل للمشروبات والعلامة التجارية التي يحبها المستهلكين في بريطانيا.

وفي ظل الظروف التي يعيشها العالم جراء التضخم، يتحول المتسوقون في المملكة المتحدة إلى بدائل غذائية أرخص نتيجة لأزمة تكلفة المعيشة المستمرة.
وبدأ المتسوقون في اتخاذ خيارات مختلفة لتعويض ارتفاع تكاليف المعيشة.
efefee
ddeedee


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022