leftlogo

تفاصيل افتتاح معارض "أهلا رمضان" ونسبة التخفيض

A A A
woman-in-the-supermarket-2022-05-03-23-17-14-utc
معارض

صرح الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، أنه تم افتتاح عدد من معارض "أهلا رمضان" في 5 محافظات تضمنت "الأقصر‏، وأسوان، والمنيا، ودمياط، والشرقية".

 

ووجه المصيلحي ‏المديريات بنشر تلك المعارض بالمراكز والقرى والنجوع مع المنافذ ‏المتنقلة، ومنافذ "جمعيتى" بالأماكن التى تبتعد عن المجمعات الاستهلاكية ‏والسلاسل التجارية التى ستدخل معارض "أهلا رمضان".

 

 

وأضاف بيان للوزارة، أن التخفيضات بتلك المعارض تتراوح من 25%؜ إلى 30%؜، مضيفا أنه وفق تقرير وكلاء الوزارة مديري ‏مديريات التموين بالمحافظات، فإنه تم افتتاح معرض بمدينه كوم أمبو بأسوان، وجار إنشاء ‏ما لا يقل عن 5 معارض اخرى بالمحافظة، كما تم إنشاء معرض بمدينه الأقصر من إجمالي 6 معارض ‏تسعى مديرية التموين إلى افتتاحها خلال أيام.

 

ولفت الوزير إلى افتتاح معرض بمحافظة ‏المنيا بالعدوى، وآخر بمدينة ملوي من إجمالي 9 معارض ‏سيتم إنشاؤها بالمحافظة، بالإضافة إلى إنشاء معرض بمدينة دمياط ضمن عدد من ‏المعارض التي سيتم إنشاؤها بالمحافظة، فضلا عن معرض بالشرقية ضمن عدد من المعارض سيتم افتتاحها قريبا، مؤكدا أن ‏التخفيضات تصل إلى 30%،؜ والسلع ذات جودة عالية.

 

وبالنسبة لباقي ‏المحافظات، جاري العمل ‏على إنشاء معارض “أهلا رمضان” بها.

 

وبالنسبة لأسعار بعض السلع ‏بالمعارض التى تم افتتاحها، أشار إلى أن كيلو الأرز نسبة كسر 5%، يباع بسعر 15 جنيها للكيلو، والأرز ‏نسبة كسر 3% بسعر 18 جنيها للكيلو، والأرز السائب بسعر 12 ‏جنيها للكيلو، فيما يبلغ كيلوالدقيق بسعر 15 جنيها، وعلبة التونة بسعر 15 جنيها، وزجاجة‏ الزيت زنة 750 ملي بسعر 35 جنيها فيما يباع كيلو اللحم البلدي بسعر 130 ‏جنيها

All rights reserved. food today eg © 2022