leftlogo

جرب مطاعم الساحل مع صحابك.. هتاكل أكل إيطالي ويوناني

A A A
عائلة تتناول الطعام على البحر
تناول الطعام على البحر
أجواء المتعة والسهر في الساحل الشمالي على وشك الانتهاء مع أخر أيام الصيف، وإن كنت لاتزال في الساحل مع أصدقائك فريق "Food Today" ينصحك بالاستمتاع بأجواء الساحل الشمالي المميزة من خلال تناول الطعام الذيذ في مطاعم مختلفة مهما كان مكانك في الساحل، فيمكنك الاستمتاع بالأطباق العالمية بالأكل الإيطالي أو اليوناني وأطباق السي فود.

Scalini

بعد أن قرر مطعم Scalini الإيطالي، -أقدم المطاعم الموجودة بمدينة تشيلسي- افتتاح أول فروعه بمصر وتحديدًا بالساحل الشمالي في Hacienda White ، يمكنك الاستمتاع بأشهر الأطباق الإيطالية على شاطئ البحر مباشرةً فهو مزيج من التصميمات الداخلية الإيطالية الكلاسيكية والمعاصرة.

لنبدء ترشيحاتنا من مطعم إيطالي شهير مثل Scalini بأشهر باستا "فيتوتشيني ألفريدو" المكونة من الباستا الممزوجة مع قطع الدجاج بالمشروم والصوص الأبيض، وإن كنت نباتي فيمكنك الاستمتاع بـ Penne All’Arrabbiata المكونة من باستا مع صوص الطماطم الشيري والثوم مع الريحان والقليل من التشيلي.

أما عشاق المكرونة الإسباجتي يمكنهم تناولها بالسي فود من خلال "Ala Pescatore" بصوص الطماطم، أو تجربة المذاق الإيطالي الأصلي كأنك في إحدى البيوت الودودة وطلب "Lasagna della Mamma" المميزة بأن قطع اللازنيا محلية الصنع في المطعم.

Pipa


هذا العام لن تجد هذه النسخة المُصغرة من إيطاليا في التجمع الخامس فقط، بل مطعم Pipa سيسافر معك إلى الساحل الشمالي بثلاث فروع جديدة في قرى مختلفة، مع منيو يعتمد على تقديم الأكلات الإيطالية بنفس المكونات التي تستخدم هناك، حيت يتم استيراد جميع مكونات الأكلات وخاصة البيتزا من بلد المنشأ، الباستا السي فود لديهم مميزة جدا ويقوم الشيف المتخصص في إعداد الأكلات الإيطالية بطهيها أمامك في المطبخ المفتوح علي صالة الأكل.

وتجد Pipa في مارينا مراسي بفرع كبير بنفس الديكورات الإيطالية المميزة وأجواء ممزوجة بروعة البحر والصيف الإيطالي، وفرعين أخرين على البحر بـ Mountain View راس الحكمة، وTelal، لتستمتع بالبيتزا الإيطالي على البحر مباشرةً مع أصدقائك.

White and Blue


تجربة الذهاب إلى مطعم White and Blue في الساحل الشمالي بالفرع الجديد في "Ghazala Bay" ستكون مختلفة كليًا، فبجانب الاستمتاع بالمأكولات البحرية والأطباق اليونانية المفضلة لديك، ستتمكن من حجز مكان على شاطئ المطعم الخاص وقضاء يوم كامل مع أصدقائك بالمكان والاستمتاع بنزول البحر والسباحة بأجواء مليئة بموسيقى الدي جي الخاص بالمطعم، الذي يعزف مجموعة متنوعة من الأغاني اليونانية والعالمية على الشاطئ.

الأكل اليوناني متنوع في المطعم ويضُم تشكيلة متنوعة من الدجاج واللحوم والسي فود، وإن كنت من محبي الدجاج سنرشح لك تجربة طبق "Kotopoulo Scharas" المكون من نصف دجاجة بدون عظم مغطاة بالتتبيلة الخاصة بالمطعم ومشوية على الفحم تقدم مع البطاطس المقلية.

أما إن كنت من محبي اللحم، فيمكنك تناول ستيك فيليه مشوي، بصوص مشروم أو بويفر، والذي يقدم مع البطاطس المقلية، أما عن السي فود فيمكنك الاستمتاع بالسمك الفيليه المشوي أو المقلي حسب اختيارك والمُقدم مع الأرز البني.
Screenshot (47) مطعم Scalini بالساحل الشمالي
pipa بيتزا Pipa
White and Blue أطباق السي فود من White and Blue

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022