leftlogo

"أدفانسيد سبورتس" أول مصنع مكملات غذائية متطور في الشرق الأوسط

A A A
المكملات الغذائية
تناول مكملات غذائية

شهدت صناعة المكملات الغذائية خلال السنوات الماضية تطورا كبير في مصر، حيث  يوجد ما يقرب من 50 مصنع يقوم بإنتاج المكملات الغذائية، ومن هذه المصانع " أدفانسيد سبورتس نيوتريشن".


نشأت "أدفانسيد سبورتس نيوتريشن " عام 1993، وتعمل الشركة على مواكبةً تكنولوجيا الأغذية والمكملات الوظيفية، حيث صرحت الشركة عبر موقعها أنها تعمل على دمج  أحدث الأبحاث العلمية والمعلومات الغذائية لتطوير المنتجات وتحسينها من أجل صحة الإنسان لتكون بشكل أفضل، وتركيز الشركة  دائمًا على جودة المكونات المستخدمة وتأثيرها على الرياضي بغض النظر عن التكلفة.

فوائد منتجات الشركة


وأضافت الشركة أن منتجاتها تمنح الإنسان المزيد من التغذية ، والمزيد من الصحة ، والمزيد من الطاقة ، وذلك لاحتواء المنتج على مكونات طبيعية بالكامل، وتعتبر الشركة هي واحدة  ضمن عدد قليل من شركات التغذية الرياضية الدولية التي تصوغ وتطور وتصنع بالفعل خط إنتاجها الخاص والأول في الشرق الأوسط التي يحمل علامتها التجارية الخاصة.

علاوة على ذلك ، قامت أدفانسيد  بتطوير أول مركز تصنيع المكملات الغذائية" في الشرق الأوسط الذي يلبي احتياجات العديد من الشركات الدولية بمكملات مختلفة ، تحت اسم علامتها التجارية الخاصة ، مما يزيد من تنوع المنتجات التي تحملها بجودة عالية وبأسعار معقولة، مما يعزز ربحيتها ، من خلال الوصول إلى مجموعة واسعة من العملاء ذوي الاحتياجات المختلفة

وأوضحت أن جميع منتجاتها مسجلة في وزارة الصحة  المصرية ويتم تصنيعها بواسطة GMPو / أو منشآت صيدلانية معتمدة، مؤكدة انها تستخدم مختبراتها الخاصة لتزويدها بالمؤشرات، ولكن النتائج النهائية تأتي من مختبرات خارجية ، وزارة الصحة المصرية ".

ولفتت أدفانسيد  أنها ستعمل فقط مع موردي المواد الخام الموجودة والمعتمدين بنسبة 100٪،  وبما يتوافق مع القواعد الإرشادية لوزارة الصحة.

منتجات الشركة


وتنتج الشركة كلا من : كاربو بلاست، كاربو بلاست أورانج، وكاربو بلاست كرز، وألواح بروتين جوز الهند والعسل، وألواح بروتين القرفة، وألواح بروتين الشوكولاتة، وماس ميكر فراولة، زجاجة شوكولاتة ماس ميكر، وشوكولاتة ماس ميكر، وبروتين الحليب، وزجاجة فانيلا ماس ميكر، وماس ميكر فانيلا، وبروتين كويز موكا، بروتين كوكيز الأصلي، وبسكويت البروتين زبدة الفول السوداني.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022