leftlogo

استعدادًا لليوبيل البلاتيني للملكة..عروض بقيمة 500 جنيه إسترليني من Aldi

A A A
عاغقفا
Aldi
أطلقت سلسلة المتاجر الألمانية "Aldi" في المملكة المتحدة، مسابقة جديدة للوافدين، للفوز بجائزة مالية في إطار الاحتفال بـ"اليوبيل البلاتيني" الخاص بالملكة إليزابيث الثانية، بمناسبة مرور 70 عامًا على توليها عرش بريطانيا.

تعزيز الاحتفالات في المجتمعات المحلية

وفقًا لموقع "GG" البريطاني، يقدم صندوق Jubilee Street Party التابع لمتاجر التجزئة المخفضة "Aldi" سلسلة من الجوائز المالية بقيمة 500 جنيه إسترليني، لتعزيز الاحتفالات في المجتمعات المحلية بمناسبة يوم "الملكة" التاريخي، باعتباره حدث تاريخي يحدث مرة واحدة في العمر.
ونقل الموقع البريطاني عن Aldi، أنه سيقوم باختيار 10 فائزين، والذين يصبحون مؤهلين بعد ذلك لصرف العروض الخاصة لشراء الطعام والمشروبات والديكورات من مجموعة Jubilee في السوبر ماركت.

منتجات معدة خصيصًا لليوبيل

تشمل المجموعة الاحتفالية مشروبات Eton Mess Gin Liqueur و light-up، متلألئ الفراولة و Mint Gin Liqueur، الفوار الإنجليزي المختار خصيصًا للاحتفال المناسب لفصل الصيف، Jubilee IPAs و Jubilee  للفشار اللذيذ.

وللاشتراك في المسابقة، يتم توجيه المشاركين إلى صفحة Aldi على  موقع Facebook، حيث يُطلب من المتسابقين وضع علامة على مجموعة مجتمعهم المحلي على Facebook أو أحد الجيران الودودين للحصول على فرصة للفوز.

ويشير الموقع إلى أن المشاركات مفتوحة حاليًا وستغلق في 26 مايو، وسيتم الاتصال بالفائزين في 27 مايو لإتاحة الوقت لاختيار المنتجات وتخزين المنتجات الخاصة بيوم اليوبيل.

خطط مميزة غير مسبوقة للاحتفال
قال ريتشارد ثورنتون، مدير الاتصالات في Aldi UK: "سيحصل الفائزون في مسابقة Jubilee Street Party Fund على قسائم لشراء كل ما يحتاجون إليه للاحتفال بهذه المناسبة الهامة مع جيرانهم".

"وأضاف: "نريد أن نجعل من السهل على المجتمعات أن تجتمع معًا لتنظيم حفلات الشوارع الخاصة بهم، ونتطلع إلى رؤية كيف يقرر الفائزون المحظوظون في مسابقتنا الاحتفال باليوم الكبير".

يوم لن يتكرر
تتنافس مؤسسات الأغذية في بريطانيا وتتفنن كل شركة وعلامة تجارية في تقديم منتج مميز مرتبط بهذا اليوم الذي لن يتكرر في حياة أغلب الناس، حيث تخطت ابتكاراتهم إنتاج منتج جديد فحسب، بل تستعد الشركات للمشاركة بخطط مميزة غير مسبوقة.

جدير بالذكر أن حفل الـ"يوبيل البلاتيني" سينطلق في بداية الشهر المقبل، وبدأت أولى احتفالاته بحضور الملكة مهرجان خاص بالخيول ضم 500 حصان.
د


يؤبب
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022