leftlogo

عملاق البيع بالتجزئة Aldi تتعاون مع Cashew Coast للكاجو لتمكين عاملات ساحل العاج

A A A
كاجو ومكسرات
إنتاج الكاجو في ساحل العاج
أعلن تاجر التجزئة البريطانية Aldi أنه سيعمل مع شركة الكاجو Cashew Coast من أجل "تمكين العاملات في المصانع" ومجتمعات المزارعين في ساحل العاج، وتوظف شركة الكاجو مزارعين محليين ثلاثة أرباعهم من النساء وتشغل النساء أيضًا أكثر من 40٪ من فريق إدارتها.

وتقيم ساحل العاج علاقات طويلة الأمد مع المزارعين المحليين وتوفر التدريب والدعم المالي لزيادة إنتاجية الكاجو ودعم المجتمع المحلي.

وتأمل Aldi وجود المزيد من الشفافية في سلسلة توريد الجوز، والتي غالبًا ما تكون معقدة وتتضمن زراعة المكسرات في دول غرب وشرق إفريقيا، ومعالجتها فيما بعد بفيتنام، ما يعطي لسلسلة المتاجر أملا في تقليص مناجم الغذاء ودعم الاستقلال المالي للعاملات في الغالب من خلال الشراكة مع Cashew Coast.

واعتبارًا من 22 مايو ، ستطلق Aldi عملية شراء خاصة للكاجو الإفريقي لتعزيز تعاونها، وسيوفر رمز الاستجابة السريعة الموجود على العبوة للعملاء معلومات حول رحلة الكاجو من الزراعة حتى وصوله إلى أرفف المتاجر.

وقالت ليز فوكس ، مديرة مسئولية الشركات في المملكة المتحدة: "كاجو كوست تعالج عددًا من القضايا في سلسلة توريد الجوز في وقت واحد، منها تحسين الممارسات المستدامة، ودعم العاملات وزيادة الشفافية في سلسلة التوريد، ومن خلال التعاون مع Cashew Coast نقدم للعملاء منتجًا يضمن إنتاجًا صديقًا للبيئة، مع دعم شبكة مستدامة من الشركات في ساحل العاج".

Aldi هي سلسلة متاجر ألمانية للسوبرماركت والهايبرماركت تأسست سنة 1913، وتعد ألدي من أكبر محلات تجارة التجزئة في ألمانيا، وله فرعان ألدي الشمال و ألدي الجنوب لكلٍ منهم استقلالية لكن يعودان للمجموعة ذاتها، كما تدير متاجر هي الأكبر في المملكة المتحدة البريطانية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022