leftlogo

جبن «كابوتو» الأمريكي يحصد جوائز في بطولة العالم 2022

A A A
جبن كابوتو
مصنع جبن كابوتو

ذكر موقع «ديلي ماركت نيوز» المتخصص في أخبار البقالة، أن شركة جبن «كابوتو» حصلت على العديد من الجوائز في مسابقات مختلفة، موضحًا أن منتجات جبن كابتو حصلت على جوائز في مسابقة بطولة العالم 2022 في مقاطعة ماديسون ‏عاصمة ولاية ويسكونسن الأمريكية.

 

ووفقًا لبيان صحفي نقله الموقع، فإن جبن كابوتو احتل المركز الثاني عن فئة جبن «بوراتا» المميزة، بالإضافة إلى جائزتين في فئة Fresh Mozzarella، وجوائز أخرى.
وبدأت مسابقة بطولة العالم للجبن في عام 1957 ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح واحدة من أكبر المسابقات الفنية للجبن والزبدة والزبادي على مستوى العالم.
وهذا العام، تم تمثيل ما مجموعه 29 دولة في المسابقة مع 53 خبيرًا مشهورًا عالميًا لتقييم المشاركات، كما تم الإعلان عن الفائزين الثلاثة الأوائل لكل فئة بعد جولات التحكيم.


ويشتهر جبن كابوتو بتصنيع ومعالجة الأجبان الإيطالية الفاخرة، بما في ذلك الجبن البارميزان، رومانو، أسياجو، وجبن الموتزاريلا الطازجة، كما تصنع الشركة منتجاتها منذ عام 1978 في منشأتها في ولاية شيكاغو، وولاية إلينوي، بأعلى جودة ونكهة واتساق.

كيف بدأ كابوتو؟

بدأ كابوتو في عام 1978 كمتجر جبن صغير لبيع كميات كبيرة من أنواع مختلفة من الجبن المحلية والمستوردة، وسرعان ما عُرف المكان بالخدمة الممتازة في تقديم الجبن المعالج والمخلوط لموزعي ومصنعي المواد الغذائية.
في البداية، ضمت الأجبان "البارميزان والرومانو والموزاريلا"، ولكن سرعان ما تمت إضافة أنواع أخرى من الجبن عالي الجودة والتخصصات الإيطالية، مثل الزيوت والخل والمعكرونة والتوابل.


وتشتهر شركة كابوتو بالالتزام والجودة الذي كان منهجا لها منذ البداية، وتقود الشركة عائلة كابوتو بقيادة "ناتاتي" جنبًا إلى جنب مع فريق كبير والذين يسعون جاهدين لتقديم طعم العالم القديم لعملائهم مع خدمة العالم الجديد.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022