leftlogo

ماكدونالدز تطلق أسبوع العروض بالولايات المتحدة الأمريكية

A A A
McDonalds-وجبات ماكدونالدز (2)
مطاعم ماكدونالدز

قال كيفين أوزان المدير المالي في سلسلة مطاعم ماكدونالدز في الولايات المتحدة الأمريكية، إن ماكدونالدز رفعت أسعارها في الولايات المتحدة بنسبة 8٪ تقريبًا في الربع الأول من عام 2022 مقارنة بالربع نفسه من العام الماضي.
وتتوقع السلسلة أن ارتفاع تكاليف الغذاء والتكاليف الأخرى بنسبة من 12٪ إلى 14٪ لهذا العام، وهو أعلى مما كان متوقعًا، على حد قوله.


ووفقًا لموقع «restaurantdive» أبلغت ماكدونالدز عن أحجام طلبات أصغر وتراجع بنسبة 1٪ في المعاملات لهذه الفترة، ونقل عن الرئيس التنفيذي كريس كيمبزينسكي أن السلسلة تراقب عن كثب سلوك المستهلكين ذوي الدخل المنخفض الذين يتوقع أن يكون لديهم «حساسية متزايدة للقيمة» مع استمرار الضغط من ارتفاع تكاليف الغاز ومعدلات الإيجار.


ووفقًا للموقع، على الرغم من تردد المستهلكين المتزايد لتناول الطعام خارج المنزل، ما زالت ماكدونالدز تسجل زيادة في مبيعات المتاجر نفسها بنسبة 3.5٪ في الولايات المتحدة، على الرغم من أن هذا النمو يتضائل أمام مكاسب مبيعات المتجر نفسه البالغة 13.6٪ في الربع الأول من عام 2021.
وتواصل ماكدونالدز ابتكار في عروض قائمة الطعام الخاصة بها على الرغم من المخاوف من صدمة ارتفاع التكاليف إثر الأزمة الاقتصادية في الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن سلسلة مطاعم  «ماكدونالدز» في بريطانيا، كانت قد قررت عمل خصومات خلال الأسبوع الحالي الأخير من أبريل بنسبة 20% على جميع الطلبات. وذكر موقع «northwaleschronicle» أن سلسلة المطاعم الشهيرة قدمت عروضًا على مدار الشهر لتوفير المال لمساعدة العملاء، لافتًا إلى أن سلسلة المطاعم اختتمت الشهر بضجة كبيرة.

عروض ماكدونالدز الأسبوع الحالي بالولايات المتحدة:


الإثنين 25 أبريل - خصم 20٪
الثلاثاء 26 أبريل -بيج ماك أو كوارتر باوندر بالجبن بـ99 بنس
الأربعاء 27 أبريل - تريبل تشيز برجر، تشيز برجر أو هامبورجر بـ99 بنسًا
الخميس 28 أبريل -Filet-O-Fish بـ99 بنسًا
الجمعة 29 أبريل – McPlant بـ99 بنسًا
السبت 30 أبريل – بيج ماك بـ99 بنسًا



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022