leftlogo

جمعية حماية البيئة تشيد بمبادرة «شيبسي ريبلاي» ودورها الاجتماعي في منشية ناصر

A A A
محمد شلباية
محمد شلباية رئيس بيبسيكو مصر
قالت سيادة جريس، رئيس مجلس إدارة جمعية حماية البيئة من التلوث (A.P.E)، أن مبادرة «شيبسي ريبلاي» الذي أطلقتها اليوم مبادرة «بيبسيكو مصر» تلعب دور اجتماعي كبير بمنطقة منشية ناصر، حيث أن هذه المنطقة كانت لجمع المخلفات وإعادة تدويرها، واليوم تشهد حدث يرعى شبابها وأطفالها لنشر التوعية والعمل على تغيير حياتهم. 
 وأضافت "جريس"، أن الملعب المستدام الذي أفتتحته بيبسيكو اليوم بمشاركة وحضور كل من محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو مصر، الكابتن احمد حسام ميدو، سفير المبادرة، و أورس كلوزر، الأمين العام لمؤسسة UEFA للأطفال، وبمشاركة تامر إسحاق، شريك مؤسس في شركة أسباير Aspire، ولفيف من نجوم كرة القدم على رأسهم، محمد زيدان، وسيد معوض، كان مخصصا لجمع المخلفات في المنطقة، ومع كثرة السكان، تم تحويله لتحفة اجتماعية ترعى أهالي المنطقة.
وأشارت رئيس جمعية حماية البيئة من التلوث (A.P.E)، إلى أن الجمعية لعبت دو كبير في تنمية المنطقة ورعاية الأهالي، حيث أن هناك 250 شخص تم تعليمه وتسليم شهادة محو أمية لهم، حتى استكملوا دراستهم الجامعية كمنتسبين، كما وجهت سيادة جريس الشكر لشركة «بيبسيكو» على مجهوداتها الاجتماعية ومشروعاتها التنموية. 
وانطلقت اليوم، فعاليات حفل افتتاح مبادرة شيبسي ريبلاي RePlay، التي تهدف إلي نشر البهجة في المجتمعات المصرية من خلال منحهم الفرصة لممارسة رياضتهم المفضلة "كرة القدم"، عن طريق تحويل أكياس الشيبسي المستخدمة إلى ملعب كرة مستدام بمنطقة منشية ناصر.
وتواصل شركة بيبسيكو مصر دورها الفعال نحو المسئولية الاجتماعية والاقتصادية، من خلال إطلاق مبادرات بشكل مستمر، حيث أطلقت في وقت سابق عدة مبادرات، منها منصتها الرائدة "دور لبكرة" والتي تستهدف بهدف التعامل مع أزمة المخلفات البلاستيكية في السوق المصري في إطار استراتيجية بيبسيكو العالمية للاستدامة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022