leftlogo

شراكة بين CP Kelco و Shiru الأمريكية للأغذية لإنتاج مكونات نباتية

A A A
d7c16302-a697-422f-84c3-6ad3eec174a1
شراكة بين CP Kelco وShiru

دخلت CP Kelco، الشركة الأمريكية الرائدة عالميًا في مجال حلول المكونات القائمة على الطبيعة، شراكة مع Shiru Inc الناشئة في مجال التكنولوجيا الحيوية، لتسريع الانتقال إلى نظام غذائي مستدام من خلال الاكتشاف والتطوير من الجيل التالي من البروتينات النباتية باستخدام تقنية التخمير الدقيقة.

هدف Shiru
2ad4edec-e934-4a3c-aaca-392997188b7b
 تهدف Shiru إلى تمكين شركات الأغذية من صنع أطعمة لذيذة ومستدامة

وتأسست Shiru الأمريكية في عام 2019، وتجمع بين التخمير الدقيق وخوارزميات التعلم الآلي لاكتشاف وإنشاء مكونات غذائية نباتية جديدة.


وتعمل منصتها الخاصة Flourish على استخدام قاعدة بيانات مملوكة لملايين البروتينات للعثور على أفضل مكون وظيفي لتحديات إعداد الطعام.


وتستخدم الشركة التخمير الدقيق والفحص عالي الإنتاجية لإنتاج مكونات غذائية والتحقق من أدائها.


وتهدف Shiru إلى تمكين شركات الأغذية من صنع أطعمة لذيذة ومغذية ومستدامة بجزء صغير من الأثر البيئي للأطعمة التقليدية المشتقة من الحيوانات.

تطوير منتجات البروتينات
ec76e847-7d8a-4361-824d-176a006a3695
لحوم نباتية

وفي إطار الشراكة، ستعمل CP Kelco مع Shiru لتسريع تطوير المنتجات للعديد من البروتينات التي حددتها منصة Flourish، وستستفيد من قدرات التخمير لتوسيع نطاق المكونات والتحقق من أدائها في النماذج الأولية للأغذية بحلول نهاية العام.


وبدء العمل بالفعل لتحديد بدائل جديدة لميثيل السليولوز، والذي يستخدم كعامل تبلور ومستحلب في منتجات مثل بدائل اللحوم.


علاوة على ذلك، تعمل فرق البحث والتطوير والإنتاج من الشركتين معًا بمصنع CP Kelco في سان دييغو لدعم عمليات تشغيل النماذج الأولية.


وقال Robert Dunn مدير التسويق الأول ورئيس برنامج البروتينات البديلة في CP Kelco، إن CP Kelco بدأت في مبادرة استراتيجية تركز على البروتينات البديلة والابتكار، لتلبية احتياجات السوق والمستهلكين المتطورة.


وأضاف Dunn، أنهم مسرورون كثيرًا بالشراكة مع شركة Shiru، ليس فقط لزيادة المساهمة في التنمية المستدامة في صناعة الأغذية والمشروبات، ولكن أيضًا لتوسيع مشاركتهم والتعلم في مجال البروتينات البديلة.

دعم منتجات "بدائل اللحوم"
_115001206_gettyimages-911356462-1
النقانق النباتية

من ناحية أخرى، أطلقت CP Kelco مؤخرًا مجموعة من حلول المكونات الطبيعية لدعم تطوير المنتجات في السوق سريع النمو لبدائل اللحوم النباتية.


ويشمل نطاق المجموعة الجديدة خيارات مكونات الملصقات النظيفة لإعداد بدائل البرجر والنقانق النباتية، بالإضافة إلى تبديل المضافات مثل ميثيل سلولوز ونشا.


ومن بين الخطوط الجديدة أيضًا صمغ جيلان، المصنوع عن طريق التخمير، والذي يعتبر بالفعل مكونا وظيفيا أساسيا لحل تحديات البروتين النباتي، ويستخدم على نطاق واسع في المشروبات النباتية البديلة لمنتجات الألبان.


وطورت الشركة مكون من مزيج الكاراجينان، المستخرج من الأعشاب البحرية الحمراء، والميثيل سلولوز، والذي يمكن أن يوفر فرصة لأولئك الذين يتطلعون إلى توسيع خط إنتاجهم إلى النقانق النباتية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022