leftlogo

على بعد خطوات من جزيرة "Mackinac" يوجد أقدم سوبر ماركت في أمريكا.. إيه حكايته

A A A
cdcdcdcd
أقدم "سوبر ماركت" أمريكي مازال مفتوحًا

عندما نقف أمام مبنى تاريخي أو تراثي أو حتى صورة تحمل رائحة القديم، ينتابنا الفضول عن الحياة في الماضي، كيف كانت وكيف كان الناس يعيشون، فدائمًا ما يكون لدينا شغف تجاه كل ما هو مندثر.

أقدم سوبر ماركت في أمريكا

وفي ضوء الحديث عن القديم،  يحمل سوبر ماركت Doud's Market لقب أقدم محل بقالة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو السوق الأول للأطعمة المتخصصة في جزيرة ماكيناك بولاية ميشيغان، مازال يبيع المواد الغذائية الأساسية بأسعار معقولة حتى يومنا هذا، وفقًا لموقع Tasting table الأمريكي.

وتعد تقييمات سوق الطعام  الخاصة بالمتجر على موقع TripAdvisor إيجابية كلها تقريبًا، حيث حصل المتجر على تصنيف 4.5 نجوم، وتم إنشاء Doud's Market في عام 1884، ومازالت منتجاته على أعلى مستوى ويقدم خدمة عالية الجودة لأكثر من 130 عامًا.

ركن تاريخي خاص 

 ووفقًا  لـ WRKR 107.7 FM، تم افتتاح متجر البقالة المدار عائليًا من قبل الأخوين جيمس وباتريك دود من جزيرة ماكيناك، وقد قاموا في الأصل بتسمية المتجر Doud's Bros، ثم تم تغيير الاسم إلى Doud's Mercantile اليوم، والمثير في هذا المكان أنه يوجد ركن خاص بتاريخ المتجر، ملئ بالصور التاريخية والتفاصيل التي تنقلك إلى الماضي.

 يمتلئ سوق Doud's Market باختيارات جديدة جنبًا إلى جنب مع تاريخه المذهل، حيث توسع سوق Doud ليشمل Doud's Market ومطعم  Deli الذي يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، جنبًا إلى جنب مع البيتزا والوجبات الخفيفة والمشروبات والسندوتشات المعدة مسبقًا، وهو على بعد خطوات فقط من Shepler's Dock، لذا  تشجع عائلة دود الزوار على التوقف لتناول أغراضهم الأساسية في النزهة قبل قضاء يوم ممتع في جزيرة ماكيناك.

Kate Dupre

وذكرت مدونة The Little Luxurious of Mackinac  أن عائلة Doud عملت مع الفنانة المحلية، Kate Dupre، لإعداد برنامج للتنزه في جزيرة Mackinac،  يمكن الاطلاع على الخريطة في Doud's Market و Deli and Little Luxurious. 

وأشارت المدونة إلى أنهم ودودين جدا ويرحبون بالجميع، كما يشجعون السكان المحليين والزوار على حد سواء على التنزه في أكثر أماكن التنزه ذات المناظر الخلابة المميزة في جزيرة ماكيناك.


ghjnm
hkjm


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022