leftlogo

كعكات من «Cake Angels» احتفالًا بـ"اليوبيل البلاتيني" لملكة بريطانيا

A A A
نوهن
مظاهر الاحتفال بالـ"اليوبيل" في بريطانيا

مع استعداد البريطانيين للاحتفال بـ"اليوبيل البلاتيني" للملكة إليزابيث الثانية، حاكمة المملكة المتحدة، من المقرر أن يكون الطعام والشراب جزءًا جوهريًا من الاحتفالات في نهاية هذا الأسبوع، وفيما يلي العلامات التجارية التي تساهم في الاحتفال مع الشعب بمنتجات جديدة ووصفات قد تساعد في إعادة العلامات التجارية والحملات التسويقية.

كعكات مختارة لـ"اليوبيل"

وفقًا لـThe grocer، لن يكتمل الاحتفال باليوبيل بدون الكثير من الكعك، وبالنسبة للمستهلكين الذين يريدون طريقة بسيطة للخبز بأنفسهم، تقدم "كيك أنجلز" البريطانية مجموعة مختارة من خلطات المخبوزات الخاصة، وتتميز مجموعة Gloriously British بخمس وصفات تعتمد على المخبوزات البريطانية الكلاسيكية.

وتتكون مجموعة Gloriously British من مزيج الفراولة تريفل مافن، ومزيج يدعى "هيفينلي إلدر فلاور" والليمون، بالإضافة إلى مزيج إسفنجي ناعم من الفراولة والكريمة، مزيج كلاسيكي ناعم من حلوى التفاح، وتم طرح المجموعة للبيع في Morrisons و Aldi و B&M و Farmfoods و QD Stores و Heron Foods في نهاية الشهر الماضي.

وفي السياق ذاته، ستطلق العلامة التجارية المملوكة لشركة Fiddes Payne، دفعة تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي طوال الصيف، بما في ذلك شراكات العلامات التجارية والمسابقات والتعاون مع المؤثرين في صناعة الخبز على تطبيق TikTok، وستشهد تعاون Cake Angels مع علامات تجارية مثل The Happy Egg Co، و Tims Dairy وشركة Tiptree Wilkin & Sons.

نكهات صيفية كلاسيكية مناسبة للاحتفال

بالإضافة إلى شاي بعد الظهيرة مع الكعكات والمربى المقدسة لدى الشعب البريطاني، وحلوى ويمبلدون الشهيرة، تعتبر الفراولة والقشدة مزيجًا مرادفًا لفصل الصيف البريطاني والاحتفالات في شهر يونيو، وتتعاون علامتان تجاريتان بريطانيتان لتقديم هذه النكهات الصيفية الكلاسيكية في شكل زبادي، مصنوع على الطراز اليوناني من Strawberry Royale.

جدير بالذكر أن المملكة المتحدة بأكملها تقف على قدم وساق منذ عدة شهور، تنتظر هذا الحدث التاريخي الذي لا يكرر، والمقرر انطلاقه بعد أيام قليلة، بمناسبة مرور 70 عامًا على تولي الملكة حكم بريطانيا، وتستعد شركات الأغذية والمطاعم والمقاهي لجني المزيد من الأرباح خلال الأسبوع القادم خلال الاحتفال.
عت

كعكات ومربى للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة
264339_collabcakeangelstimsdairyandtiptree2_100102_crop

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022