leftlogo

«Eclipse Foods» الأمريكية للحلويات تعزز نمو منتجاتها النباتية بـ 40 مليون دولار

A A A
إحدى منتجات Eclipse
إحدى منتجات Eclipse
نجحت شركة Eclipse Foods  الأمريكية المصنعة لمنتجات الألبان النباتية، في جمع أكثر من 40 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل من الفئة "ب"، لتعزيز نمو منتجاتها  القائمة على النباتات، حسبما ذكر موقع Food business Africa.
 

آيس كريم مصنوع من الألبان البديلة


وأشار الموقع إلى أن الشركة تخطط لاستخدام الاستثمار لتوسيع تسويق وتوزيع "الآيس كريم" المصنوع من منتجات الألبان البديلة، والاستثمار في البحث والتطوير عن المنتجات التي ترضي أذواق العملاء المختلفة.

في ضوء ذلك، سيساعد التمويل أيضًا الشركة على الانتقال من شركة آيس كريم نباتية إلى شركة ألبان كاملة الخدمات قائمة على النباتات، مع منتجات في عدة فئات مختلفة.
 
وقادت الجولة شركة "سوزو فينتشرز"، وهي شركة تربطها علاقات قوية باليابان والتي أوضح ستينهارت، الشريك المؤسس لشركة Eclipse Aylon Steinhart أنها ستساعد شركة Eclipse في النهاية على التوسع في السوق الآسيوية.

منصة أساسية لصنع منتجات أخرى


كما شاركت مجموعات Forerunner Ventures و Initialized Capital و Gaingels و KBW Ventures في هذه الجولة، والتي جلبت التمويل إلى أكثر من 60 مليون دولار، وفقًا لـ Eclipse.

على عكس شركات الألبان النباتية الأخرى، لم يبدأ Eclipse في الرغبة في تحويل مكون واحد إلى بديل لمنتجات الألبان، وبدلاً من ذلك، بدأت بتكوين منصة أساسية يمكن استخدامها لإعادة صنع العديد من منتجات الألبان.

وفي السياق ذاته، أطلقت الشركة الناشئة الآيس كريم في أواخر عام 2019،وبدأت بصناعة حلوى الآيس كريم لأنها ستنال إعجاب رواد الطعام أولًا، ثم تنتشر فيما بعد بباقي  المنتجات الأخرى مختلفة.

 

منتجات جديدة بحلول العام المقبل


وعن ذلك، قال قال أيلون شتاينهارت، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Eclipse Foods، إنه بينما لا تزال الشركة تبني اسمها كعلامة تجارية للآيس كريم، تخطط الشركة لإطلاق منتجات ألبان نباتية مختلفة تمامًا بدءًا من بداية العام المقبل.

ويعتقد أن الأموال يمكن أن تساعد Eclipse في تحويل قطاع الألبان النباتي لأن عملياته ومنتجاته مختلفة عن تلك الخاصة بمنافسيها.

وأشار شتاينهارت إلى أن ما يقرب من سبعة من كل 10 أشخاص يعانون من حساسية اللاكتوز، ويستخدم Eclipse تقنية مميزة لصنع شيء يشبه منتجات الألبان التقليدية أكثر من كونه نباتيًا.

وصرح المؤسس المشارك أن مزيج تركيبة Eclipse من الكسافا والبطاطس والذرة هو جزء من سر نجاحه، والذي يعطي المنتجات طعمًا وملمسًا وفمًا مشابهًا.
WhatsApp Image 2022-06-30 at 3.46.29 PM
WhatsApp Image 2022-06-30 at 3.46.55 PM

WhatsApp Image 2022-06-27 at 10.07.18 AM
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022