leftlogo

بسكويت الوجه الضاحك.. McVitie's تطرح منتج جديد لإسعاد أطفال بريطانيا

A A A
منتجات الشركة
بسكويت McVitie's Club الجديد

أعلنت شركة «McVitie's» للوجبات الخفيفة في المملكة المتحدة، عن طرح بسكويت جديد بطعم الكراميل المملح، في خبر سار لمحبي منتجات الشركة خاصة الأطفال ممن يعشقون منتجاتها.

 

بسكويت "McVitie's Club"


مصنع الشركة

 

يعد المنتج الجديد هو أول بسكويت «شريط»، تعلن الشركة عن طرحه منذ 10 سنوات، حسبما أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ويأتي المنتج الجديد تحت اسم «McVitie's Club»، ويبلغ سعره جنيه واحد أسترليني وأصبح متوفرًا الآن في متاجر بريطانيا مثل «Morrisons« و«Asda» و«Iceland».


وأشارت ديلي ميل إلى أن بسكويت "McVitie's" سيطرح في متاجر ومحلات سوبر ماركت أخرى خلال الأشهر المقبلة مثل "Co-Op" و"Tesco" و"Sainsbury".

شكل جديد

مظهر كلاسيكي

 

يأتي المنتج الجديد بمظهر خارجي كلاسيكي، مع طعم مميز للبسكويت المقرمش بالشوكلاتة مع نكهة الكراميل المملح، وتعد هذه النكهة هي الأحدث في بسكويت "McVitie's"، وذلك إلى جانب نكهات البرتقال والنعناع الكلاسيكية.

وقال ديفيد تيتمان، مدير إدارة التسويق في شركة البسكويت إن "McVitie's Club" كان البسكويت المفضل لدي محبي منتجات الشركة لسنوات عديدة، وذلك قبل أن يتم طرحه مجددًا بشكل مختلف ونكهة جديدة لكي يتمكن الزبائن من تجربتها.

الوجه المبتسم 


بسكويت الوجه المبتسم

 

يأتي ذلك بعد أيام فقط من إعلان "McVitie's"، عودة بسكويت الوجه المبتسم إلى الأسواق، بعد توقف إنتاجه منذ 4 سنوات،  ويبلغ سعر بسكويت"McVities' BN"  المبتسم ،جنيه واحد إسترليني، وسيعود للزبائن بأربعة إصدارات مختلفة.

وتبيع متاجر «Asda» عبوة البسكويت العائلية بطعم الشوكولاتة، والتي تضم 16 قطعة، وكذلك العبوة الصغيرة بـ5 قطع مستديرة من البسكويت ذات الوجه المبتسم، كما تبيع البسكويت بطعم الفراولة في عبوة صغيرة إلى جانب عبوة كبيرة بطعم الفانيليا وتضم 16 قطعة من مكافيتز.

علامة تجارية رائدة


يعد بسكويت «McVities' BN» من العلامات التجارية الناجحة، خاصة وأن العبوات كلها مزينة بوجه مبتسم، مما جعله محببـًا لدى الجميع في بريطانيا وخاصة لدى الأطفال.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022