leftlogo

3 مطاعم في التجمع الخامس لخروجة الصحاب يوم الجمعة

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام في الفندق
تناول الطعام

إن كنت من سكان منطقة التجمع الخامس وتبحث عن مكان جديد ومميز لتناول الأكلات المختلفة سواء الغربية أو الشرقية، فريق "Food Today" يقدم لك بعض المطاعم المميزة في توفير أجواء مناسبة مع أطباق متنوعة لجميع الأذواق في التجمع الخامس، تعرف على تفاصيل كل مطعم من الأجواء إلى امنيو المُقدم.

Lexie’s


هو واحد من أرقى المطاعم الإيطالية والأماكن التي يمكنك أن تقضي فيها ليلة رائعة بالتجمع الخامس، أما عن قائمة الطعام في Lexie’s، فهي قادرة على إسعادك، فيمكنك أن تبدأ التجربة الإيطالية، بطبق الباستا المصنوعة يدوياً "Paste e Risotti".

أما إن كنت تريد أطباقا رئيسية، وتعشق اللحوم، فيمكك تجربة Beef Tagliata، وهو عبارة عن لحم التندرلوين من جنوب إفريقيا، مع خس، وجبن البارميزان، وزيت الكمأة، أو طبق Milanese المكون من لحم العجل الهولندي وسلطة الروكا المكونة من الأرغولا والجوز وجبن الماعز وزيت الزيتون وعصير الليمون وجبن البارميزان.


Pirata


ينقل المطعم الأجواء الإيطالية كاملة إليك، وستشعر بذلك مع أول لحظة تصل فيها إليه، حيث يستقبلك شخص يرتدي زي القرصان يعزف الأنغام الإيطالية، لأن اسم "Pirata" يعني القرصان بالإيطالي، كما يقدم لك المطعم العديد من الأطباق الإيطالية المتنوعةما بين اللحوم والدجاج والأسماك وحتى الأكلات المناسبة للنباتيين.

 

فإن كنت من محبي التجديد يمكنك طلب Pineapple chicken وهو عبارة عن صدر دجاج مشوي مع شرائح الأناناس ومكرونة اسباجتى مع الطماطم شيري وصوص الأعشاب، وهناك طبق آخر نرشحه لك وبقوة هو Turkey Gravy وهو عبارة عن صدور الديك الرومي المطهو على الطريقة الإيطالية ويقدم مع صوص الفلفل الأسود والذرة الحلوة.

أما إن كنت من محبي السي فوود فعليك تجربة Apple Sea وهو عبارة عن جمبري وكاليماري وكابوريا مع التفاح، وإن كنت تريد البيتزا الإيطالي فعليك تجربة Pollo Bianco المكونة من صوص البيانكو الإيطالي الحار مع الفلفل الهالبينو والفلفل الألوان ومكعبات الدجاج المشوي وصوص الرانش.

EmSherif


إذا بدأنا الحديث عن الأصالة والمأكولات الشرقية، فمطعم "إم شريف" لديه الكثير ليقدمه، مطعم إم شريف هو مطعم شرقي يعيد تقديم النكهات التقليدية المنسية منذ فترة طويلة مع توفير تجربة طعام من الدرجة الأولى لا مثيل لها و قد تم تصميمه ليشبه القصر الشرقي التاريخي، مع الأناقة ولمسة إم شريف الشخصية.

يقدم مطعم إم شريف أكلات لبنانية ومصرية جميعها بالنطهة الشرقية، من أطباق الورق العنب والمشاوي المميزة من الكباب والكفتة والدجاج المشوي على الطريقة اللبنانية مع الميكس جريل، بجانب أطباق المقبلات المتنوعة.
 تناول الطعام في مطعم Lexie’s

Pirata
من أكلات Pirata

296763687_591670145730537_2120318450360607027_n من أطباق  EmSherif

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022