leftlogo

9 أكلات أحبتها الملكة «إليزابيث».. منها ساندوتش المربى والبيض

A A A
الملكة اليزابيث2
الملكة إليزابيث

عندما تكون الملكة، يمكنك الوصول إلى بعض أعظم الأطعمة في العالم، ولكن ما الذي أحبته الملكة إليزابيث الثانية بالفعل؟ لقد تناول بعض الطهاة السابقين في العائلة المالكة طعامها المفضل.


وفقًا لأحد هؤلاء الطهاة، دارين ماكجرادي الذي تحدث إلى Telegraph، فإن الملكة ليست من عشاق الطعام، ولكن مثل أي شخص آخر هناك بعض الأشياء التي تطلبها جلالة الملكة بانتظام. 

1- بسكويت الشاي

لسنا مندهشين حقا أن الملكة تبدأ يومها بشاي إيرل جراي والبسكويت كما تتناولهم أيضا في شاي بعد الظهيرة، وهو تقليد بريطاني يتم تناول فيها الشاي ووجبة خفيفة بين الغداء والعشاء.

2- البيض المخفوق

لكن ما قد يكون مفاجئًا هو أنه في معظم الصباح تفضل الملكة تناول الحبوب الباردة، وبين الحين والآخر، تنغمس في بعض البيض المخفوق وسمك السلمون المدخن مع الكمأة المبشورة. 

3- كعكة الشوكولاتة

فيما يتعلق بالشوكولاتة، ذكر ماكجرادي "إنها تحبها"، ويتم تقديم شاي فترة ما بعد الظهيرة يوميًا، وغالبا مع فطيرة الشوكولاتة المثالية أو كعكة بسكويت الشوكولاتة.

4- اللحم المشوي والخضار بالعشاء

يقول ماكجرادي: "عندما تتناول الطعام بمفردها، تكون منضبطة للغاية، وممنوع تناول البطاطس أو الأرز أو المكرونة على العشاء، وعادة ما يكون شيء مثل اللحم المشوي مع الخضار والسلطة".

5- المانجو


يقول طاهي القصر السابق، جون هيجينز، في تصريحات لصحيفة National Post إن المانجو فاكهة مفضلة أخرى للملكة إليزابيث، "لقد استمتعت الملكة بالمانجو.. كان بإمكانها إخبارك بعدد المانجو الموجود في الثلاجة في قصر باكنجهام ".


6- ساندوتشات الشاي

أفاد هيجينز أيضا أنهم يصنعون "ساندوتشات شاي بعد الظهر اللذيذة" وذكروا مقدار الصبر الذي يتطلبه صنعها ولا تصبر الملكة عليها مثل ساندوتش الجبنة بالطماطم والنعناع والخيار.

7- موس الشوكولاتة

كما ذكرنا، الملكة تحب الشوكولاتة، لكن ما هي حلوى الشوكولاتة المفضلة لديها؟ وفقًا لهيجنز، يجب أن يكون ذلك موس الشوكولاتة، وقال هيجينز: "كانت الأطباق نظيفة عندما عادت من عند الملكة".

8- مربى الفراولة

كما أخبر ماكجرادي صحيفة The Daily Mail أن الملكة كانت تحب ساندوتشات المربى الممتلئة بالمربى ومقطعة إلى دوائر بحجم عملة معدنية قديمة، ولتحضير هذه الأطعمة الشهية، ستحتاج إلى مربى لذيذة إضافية لملئها.

9- لحوم البقر

ذكر تشارلز ميليس، رئيس الطهاة الملكي في عام 1965، أن أحد الأطباق التي يتم تقديمها غالبًا (عندما يكون هناك ضيوف) كانت أطباق لحم بقري صغيرة مصحوبة عادة بنوع من الصلصة.

 

وأوصى الشيف بعمل جولة واحدة أكثر من عدد الضيوف، بحيث تبقى قطعة واحدة بعد تقديم الطعام للجميع، وقال: "لا ينبغي أن يشعر أي ضيف بأنه قد تم تقديم ما تبقى له".


سندويتش المربى المفضل للملكة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022