leftlogo

PepsiCo العالمية تفتتح منشأة لتوزيع منتجاتها بـ8.5 مليون دولار

A A A
PepsiCo 6
"PepsiCo" تنشأ موقع جديدا للتوزيع في أمريكا
أنشأت شركة "PepsiCo" الأمريكية للأغذية والمشروبات، شركة جديدة للتخزين والتوزيع بقيمة 8.5 مليون دولار أمريكي في كوميرس، جورجيا، حسبما ذكر موقع Food business Africa الاقتصادي.

خطوة متكاملة نحو التوسع

أوضحت الشركة إن الموقع الذي تبلغ مساحته 172 ألف قدم مربع سيوزع 6 ملايين صندوق من المشروبات بما في ذلك بيبسي، وماونتن ديو، وجاتوريد، وبوبلي، وأكوافينا، وبيور ليف سنويًا عبر 26 مسارًا للعملاء في 28 دولة.

وعن ذلك، قال دارسي أراتا، نائب الرئيس الأول للعمليات في القسم الجنوبي من PBNA: "المرفق الجديد خطوة تالية متكاملة في توسعنا الأخير في ولاية جورجيا وسيزيد من قدرتنا وإنتاجيتنا في الولاية".

وأضاف: "ستعمل منشأتنا التجارية على تمكين شركة PepsiCo من تقديم خدمة أفضل لاحتياجات عملائنا عبر المقاطعات الرئيسية في شمال جورجيا ومنحهم المشروبات الرائعة التي يحبونها أثناء خلق فرص عمل على أرض الواقع".

أكبر منشآت التصنيع


يأتي التوسع الجديد بعد استثمار شركة PepsiCo ما قيمته 260 مليون دولار أمريكي لمنشأة تصنيع PBNA في مدينة تاكر في مارس الماضي.
وكان قسم شركة PepsiCo يعتزم توسيع المنشأة بأكثر من 260 ألف قدم مربع لزيادة الإنتاج في المصنع 5 أضعاف بحلول عام 2025، ما يجعله أحد أكبر منشآت التصنيع في محفظة الشركة.

ومن خلال منشآتها التشغيلية، خصصت شركة PepsiCo رأس مال بقيمة 460 مليون دولار أمريكي في جورجيا على مدار العامين الماضيين.

مبادرة اقتصادية


وسبق استثمرت PBNA قرابة 35 مليون دولار أمريكي مع شركة Closed Loop Partners لإنشاء "صندوق إعادة التدوير المحلي مغلق الحلقة"، وهي مبادرة اقتصادية مبتكرة لتطوير أنظمة إعادة التدوير المعيارية على نطاق صغير في المجتمعات بجميع أنحاء الولايات المتحدة يناير 2022.

ويهدف الصندوق إلى زيادة عمليات إعادة التدوير، وتقليل النفايات وإطلاق العنان لإمداد جديد من البلاستيك المعاد تدويره (rPET)، من بين مواد أخرى قيّمة، لدعم أهداف التعبئة المستدامة.
تووتاوتو
اقفاا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022