leftlogo

سي فود في كل حتة.. Sail in Sea بالإسكندرية وعم سلطعون في القاهرة

A A A
تناول السي فود في عم سلطعون
سي فود في عم سلطعون

محبو السي فود لا يستوقفهم المكان للاستمتاع بتناول أكلتهم المُفضلة، ومهما كان مكانك في مصر، فريق "Food Today" يرشح لك مطعمين متخصصين في السي فود، فيمكنك زيارة مطعم Sail in Sea بالإسكندرية وتجربة اختراعاتهم وسندوتشات جديدة، أما لسكان القاهرة فطواجن وأطباق مطعم عم سلطعون ستخطف قلبك.

Sail in Sea في الإسكندرية


السفر إلى الإسكندرية لا يكتمل بدون أكلة السمك المميزة هناك، فلا يوجد شيء أجمل من تناول السي فود في المدن الشاطئية بسبب مذاقها الطازج المُعد باحترافية، إلا أنه الآن سفرية الإسكندرية لن تتوقف عن تناول الأسماك التقليدية سواء المشوية أو المقلية بسبب مطعم Sail in Sea، الذي يقدم سندوتشات سي فود مبتكرة وجمبري بكل أشكاله وألوانه، بجانب مكرونة السي فود والأطباق الجانبية والوجبات المتنوعة.

 

لتستمتع بكل ذلك في فرعي المطعم بالإسكندرية في 39 شارع عبد الحميد بدوي في الأزاريطة، وفي شارع الإقبال بجوار لابوار في لوران.

تأكل إيه في Sail in Sea


في مطعم مُبتكر علينا بدء ترشيحاتنا بالأطباق الجديدة، والتي يترأسها سندوتش "الرنجة اليوناني" وهي عبارة عن رنجة مستوردة يغلب عليها المذاق المُدخن وبتكون طرية ومتوسطة المذاق بالنسبة لدرجة الملوحة.

 

أما إن كنت من محبي الجمبري فستجده بجميع أشكاله من جمبري مقلي، كريسبي، فاهيتا، وشيش بالطماطم والبصل وصوص الباربيكيو.


ومحبي سندوتشات السي فود يمكنهم الاستمتاع بسندوتشCharger Happiness المكون من ميكس جمبري، سبيط، بيض سبيط وبطارخ، بجانب وجبات السي فود المتنوعة في المطعم مثل وجبة "بانكو" المكونة من جمبري بانكو مقلي مُقدم مع الخبز والبطاطس وسلطة الكول سلو وصوص الكوكتيل.


عم سلطعون في القاهرة


يُمكنك الحصول على أطباق رائعة من مطعم "عم سلطعون" بالتجمع الخامس، من أطباق السلمون المشوي الحار مع أرز برياني وكابوريا بالوايت صوص وأرز مبهّر، وأيضًا يمكن أن تجد ميكس سي فوود من السلمون والجمبري المشوي مع الأرز والخضار السوتيه في طبق واحد، وإذا كنت تحب الجمبري أو السمك الفيليه فيُمكنك طلبه مع الأرز الأبيض والخضار.

تأكل إيه تاني من عم سلطعون


الطواجن أيضًا رائعة لأكيلة السي فوود من "عم سلطعون"، سواء طاجن الجمبري، أو طاجن الفيليه أو البطارخ بالوايت صوص أو طاجن السبيط.

 

ومن الشوربات المتنوعة في المطعم يُمكنك الحصول على شوربة سي فوود، شوربة عدس بالجمبري، شوربة استاكوزا، بالإضافة إلى المقبلات، ولا تُفوت تجربة الموتزاريلا ستيكس وكفتة الجمبري والسمبوسك المحشوة بالجمبري والجمبري البيوريه مع سلطة بنجر أو كافيار، وبالتأكيد سلطات الطحينة وبابا غنوج والباذنجان هتخلي أكلة السي فوود أحلى.

Sail in Sea سندوتشات Sail in Sea
Sail in Sea س Sail in Sea
عم سلطعونمن أطباق عم سلطعون
عم سلطعون س تناول السي فود في عم سلطعون


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022