leftlogo

Unilever للآيس كريم تتعاون مع Robomart لإطلاق متجر آلى بأمريكا

A A A
Robomart  (1)
سيارات Robomart المتنقلة

عقدت منصة الـ"متجرالآلي المتنقل" ،Robomart شراكة مع Unilever متعددة الجنسيات المتخصصة في صناعة الآيس كريم، لنشر أسطول من المركبات الآلية لتوصيل الآيس كريم هذا الصيف.

وصرحت شركة Robomart في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا أمس، أن متاجرها الصغيرة المتنقلة ستحمل الآيس كريم والمنتجات الجديدة من العلامات التجارية مثل Ben & Jerry's و Breyers و Good Humor و Magnum و Talenti المتاحة من خلال واجهة المتجر الافتراضية "The Ice Cream Shop" التابعة لشركة "Unilever".

منصة لاستدعاء المتجر أمام البيت

وتوصف تقنية Robomart بأنها منصة "لاستدعاء المتجر أمام البيت"، وتمكن المستهلكين من استخدام تطبيق لاستدعاء سيارة بها متجر آلي والحصول عليها في أقل من 10 دقائق في موقعهم، حيث يختارون من بين مجموعة منتقاة من المنتجات.

ويتيح متجر Unilever's Ice Cream للعملاء استخدام تطبيقات توصيل الطعام الرئيسية مثل Doordash و UberEats و GrubHub و Postmates للطلب من مجموعة مختارة من ماركات الآيس كريم من Unilever .

Robomart في الولايات المتحدة 

في السياق ذاته، قالت Robomart إن متجر الآيس كريم متاح في معظم مناطق المترو الرئيسية، بما في ذلك نيويورك ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وسياتل وبالتيمور وفيلادلفيا وشيكاغو وبوسطن وجنوب فلوريدا وواشنطن العاصمة، معربة عن أملها في التوسع بشكل أكبر في الولايات المتحدة الأمريكية قريبًا. 

وصرح الرئيس التنفيذي للشركة والشريك المؤسس، علي أحمد، في بيان قائلًا: "نحن متحمسون للعمل مع Unilever أكبر صانع للآيس كريم في العالم، لتعزيز متجر الآيس كريم كواحد من واجهات المتاجر الرئيسية في سوقنا الجديد، بواسطة شاحنة الآيس كريم الكلاسيكية من خلال تقديمها للمستهلكين عند الطلب، ابتكرنا طريقة جديدة للجميع للحصول على الآيس كريم المفضل لديهم في أقل من دقيقتين"، موضحًا أن هذا الطرح  الذي كان يحلم به هو وشريكه في تأسيس الشركة منذ أكثر من عقد من الزمان أثناء العمل في Unilever لإنشاء "The Everywhere Store"، وهي الطريقة الأسرع والأكثر سهولة للحصول على جميع احتياجاتك الأساسية.

براءة اختراع تقنية طلب البقالة بنقرة زر واحدة


رحب المستهلكون بـ The Ice Cream Shop Robomarts إلى موقعهم باستخدام تطبيق الهاتف المحمول الخاص بـ Robomart وبراءة اختراع تقنية طلب البقالة بنقرة زر واحدة، وعند وصول السيارة، يقوم العملاء بالتمرير عبر التطبيق لفتح باب السيارة، ثم يتيح Robomart للمستخدمين انتقاء منتجاتهم المحددة يدويًا والابتعاد دون التحقق فعليًا من بطاقة الإئتمان أو تمريرها.

وأشارت Robomart إلى أن منصتها تبرز في مجال التسليم عبر الإنترنت من خلال إحضار المتجر مباشرة إلى المنازل، ما يلغي حاجة المستهلكين للتسوق على موقع ويب، وملئء سلة، والتحقق من بطاقة الائتمان.

 منتجات جديدة في الأشهر المقبلة

جدير بالذكر أن Robomart  ظهرت لأول مرة تجاريًا في يونيو الماضي بإطلاق صيدلية عند الطلب ووجبات خفيفة صغيرة ذاتية القيادة في ويست هوليود، وكاليفورنيا، بالإضافة إلى أن الشركة شهدت نموًا بنسبة 9٪ في المستخدمين و 10٪ للطلبات أسبوعيًا حيث اكتسبت حصة في السوق.

ويقدم The Pharmacy Robomart المنتجات الصحية والعناية الشخصية مثل الشامبو ومعقم اليدين والأيبوبروفين، بينما يقدم Snacks Robomart الشوكولاتة والرقائق والمشروبات الغازية وغيرها من عناصر الوجبات الخفيفة الجاهزة، ومن المقرر أن يتم طرحها لأول مرة في الأشهر المقبلة.
Robomart  (2)

FBDttnbXoAEvYMD

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022